محمود الحديد لـ"رؤيا": أشكر دعم الجماهير الأردنية لي وسأبذل قصارى جهدي

رياضة
نشر: 2021-02-19 17:49 آخر تحديث: 2021-02-19 18:55
محمود الحديد
محمود الحديد

أكد المدرب الوطني، والمدير الفني الحالي لنادي الوحدة السعودي، محمود الحديد، أنه سيبذل قصارى جهده كي يكون على قدر المسؤولة في المهمة الموكلة إليه في الدوري السعودي، أحد أقوى الدوريات العالمية.


اقرأ أيضاً : تأجيل مباريات النشامى بالتصفيات المشتركة إلى حزيران المقبل


وأوضح الحديد عدة أمور بما يخص مهامه مديرا فنيا للوحدة السعودي، عبر اتصال هاتفي ضمن برنامج اكسترا تايم الذي يعرض على قناة رؤيا، قائلًا: "أتيت إلى السعودية بصفتي مدربا عاما إلى جانب المدير الفني البرتغالي ايفو فييرا، قبل أن تقيله إدارة النادي وتكلفني بقيادة الفريق".

وأكد أن المدرب الأردني يمتلك مهارات كبيرة على المستوى الفني، مشيرًا إلى أنه إذا أتيح للمدرب الأردني الأدوات والدعم الكافي، فسيكون له لمسة واضحة أينما وجد.

وأضاف أن نوعية الللاعب الأردني لا تختلف كثيرا عن لاعبي الدوري السعودي، لكن نوعية التدريبات والدعم المالي هما من يصنعان الفارق .

وبالحديث عن نتائج الوحدة الأخيرة، قال الحديد: إنه عمل في الفترة القصيرة الماضية بنسبة 80% على الجانب النفسي، خصوصًا أن الفريق كان يعاني في هذا الجانب بعد النتائج السلبية، قبل استلامه مهمة قيادة الجهاز الفني.

واختتم الحديد حديثه بتوجيه التحية إلى الجماهير الأردنية على دعمهم المستمر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون على قدر المسؤولية.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني