أندريا بيرلو: استسلمنا لأسلوب بورتو وكنا بطيئين جدا

رياضة
نشر: 2021-02-18 13:24 آخر تحديث: 2021-02-18 13:24
أندريا بيرلو
أندريا بيرلو

أبدى أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أسفه لخسارة فريقه أمام بورتو البرتغالي (2-1) الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، مؤكدا أن لاعبيه استسلموا لأسلوب لعب أصحاب الأرض، وكان نسقهم بطيئا للغاية.

وأوضح بيرلو في تصريحات تليفزيونية لشبكة (سكاي سبورت) الإيطالية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (الدراجاو) "لم يكن علينا اللعب بهذه الطريقة، ولعبنا كما أراد المنافس. نأسف لهذا الأداء، لأنه كان بمقدورنا الظهور بشكل أفضل. عندما تسترجع الكرة، وتمررها أربع أو خمس مرات، فأنت تفقد النسق والوقت. تحركنا كان بطيئا للغاية بالكرة".

وعن إشراك المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الشوط الثاني، أوضح أن اللاعب لم يكن بحالة جيدة، ولم يكن قد تعافى من الحمى التي أصيب بها قبل المباراة، وهو ما أدى لشعوره بدوار مع نهاية اللقاء وسقط على أرض الملعب.


اقرأ أيضاً : تشافي: تدريب برشلونة حلم بلا أدنى شك


وقال في هذا الصدد "موراتا لم يكن بحالة صحية جيدة على مدار أيام. لقد عانى من الحمى، ولم يتعاف بشكل جيد. لقد شارك في المباراة بسبب حاجتنا له، ولكن بنهاية المباراة سقط على الأرض بسبب شعوره بدوار".

ودخل المهاجم الإسباني كبديل في الدقيقة 63 حيث كان فريقه متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين، ولم يشكل أي خطورة على مرمى بطل البرتغال، وسجل في النهاية هدف "البيانكونيري" النجم الواعد فيديريكو كييزا في الدقيقة 82.

وبرغم الخسارة، إلا أن حظوظ بطل إيطاليا في التأهل لربع النهائي لا زالت قائمة، لاسيما وأنه سيخوض مباراة الإياب بعد أسبوعين على ملعبه (أليانز ستاديوم) في تورينو، حيث سيحتاج فيها للفوز فقط بهدف نظيف، لضمان الاستمرار في البطولة

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني