منتخب التايكواندو يؤجل معسكر تركيا ويستضيف المنتخب التونسي

رياضة
نشر: 2021-02-14 22:27 آخر تحديث: 2021-02-14 22:27
ارشيفية
ارشيفية

أعلن اتحاد التايكواندو، تأجيل المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الذي كان مقررا إقامته في تركيا، والاستعاضه عنه باستضافة المنتخب التونسي في عمان اعتبارا من يوم السبت المقبل ولمدة اسبوعين.

وأكد امين سر الاتحاد الناطق الإعلامي فيصل العبداللات ان المنتخب الوطني سيخوض معسكرا تدريبيا مشتركا مع نظيره التونسي اعتبارا من السبت المقبل في عمان، بدلا من التوجه لاقامة معسكر في تركيا في نفس الفترة.

واضاف العبداللات الأحد، ان اتحاد التايكواندو قرر تأجيل معسكر تركيا لما بعد مشاركة المنتخب الوطني في بطولة صوفيا التي تقام في بلغاريا اعتبارا من الخامس من الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : منتخب النشامى يختتم معسكره في دبي بمواجهة أوزبكستان الاثنين


وقال الناطق الإعلامي ان المنتخب كان يفترض ان يغادر لتركيا السبت المقبل، ومن ثم المغادرة مباشرة من تركيا إلى بلغاريا للمشاركة في بطولة صوفيا قبل أن يأتي التعديل الذي أجل معسكر تركيا واستضافة منتخب تونس مع الابقاء على المشاركة ببطولة صوفيا. وينتظر ان يقيم المنتخب معسكره التدريبي في تركيا، بعد المشاركة ببطولة صوفيا.

وتأتي هذه التدريبات والمنافسات في اطار استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي يستضيفها الأردن خلال أيار المقبل والمؤهلة لاولمبياد طوكيو.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني