بعد إطلاقه مجموعة رؤيا الإعلامية .. الصايغ يتحدث حول مشاريع رؤيا 2021 "فيديو"

محليات
نشر: 2021-02-12 19:57 آخر تحديث: 2021-02-13 07:55
تحرير: علاء الدين الطويل
مديرُ عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ
مديرُ عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ

تحدث مديرُ عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ، حول انطلاقةِ مجموعة رؤيا الإعلامية ومشاريع القناة خلال العام 2021، مشيرا إلى أن رؤيا تطرح مفهوما جديدا للإعلام وليس مجرد قناة فضائية.


اقرأ أيضاً : رؤيا تطلق عالمها الجديد في عام 2021 - فيديو


وقال الصايغ خلال مقابلة مع نشرة أخبار الجمعة، إن رؤيا لديها جمهورها الواسع في الأردن وفلسطين والوطن العربي والعالم، مشيرا إلى أن منصة "رؤيا كيدز" ستنطلق خلال أسبوعين، وهي ذات محتوى آمن للأطفال.

وحول مطبخ "رؤيا" قال الصايغ إن سيكون عبارة عن "مطبخ افتراضي"، يتضمن أسلوبا جديدا في التقديم من خلال عرض الوصفات وتقديمها بطريقة صحية سليمة، وليس فقط برنامجا لتعليم الطبخ بل يمتد لتقديم نصائح في التغذية.

وفيما يتعلق بالدورة البرامجية خلال شهر رمضان المقبل، قال الصايغ إن رؤيا باتت لديها خبرة واضحة وعلى علم بما يحتاجه المشاهد، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تجربة جديدة ببرنامج المسابقات إضافة لتطبيق خاص بذلك.

ووجه الصايغ رسالة لجمهور قناة رؤيا، معتبرا أنه من الضروري دعم الشباب العامل في القناة، فجميعهم شباب واعد بحاجة للدعم والنقد البناء، والابتعاد عن ثقافة "الهدم والنقد غير البناء".

واليوم الجمعة، أطلقت رؤيا اليوم الجمعة الموافق 12/2/2021 في تمام الساعة 9:00 صباحاً، مجموعة رؤيا الإعلامية وهو مشروع جديد في عام 2021 تحت شعار #عالم_جديد.

مجموعة رؤيا الإعلامية هي مجموعة أردنية هدفها كافة الشرائح في المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي، وتعمل هذه المجموعة من خلال منصات خدمية وترفيهية موجهة إلى طيف واسع من الاهتمامات في شتى المجالات الإعلامية، كما تسعى مجموعة رؤيا الإعلامية على إيصال خدماتها عبر الاستفادة من آخر ما أُنجز في صناعة الإعلام.

جاءت فكرة الانطلاق بهذه المجموعة عندما عملت رؤيا منذ انطلاقتها على صناعة محتوى مغاير للمحتوى المحلي والعربي، ملبياً متطلبات المشاهد بسرد واقعه تطبيقاً للشعارالأول لرؤيا #منكم_واليكم .

خلال سنوات عدة حرصت رؤيا على تقديم الأردن بأبهى صوره ، فعملت على تحقيق نجاحات عدة وصولا منها بالحصول على المرتبة الأولى محليا بالمتابعة فكانت # للأردن_رؤيا.

ومع تطور التكنولوجيا وحرصاً من رؤيا على مواكبة آخر التطورات وأن تكون مصدراً أساسياً لها ، حرصت المجموعة على أن يكون محتواها محتوىً خالٍ من قيود الزمان والمكان متوافقاً مع آخر التطورات التكنولوجية ، حرصت رؤيا على أن تكون #معاك_وين_ما_تروح.

 وفي مجموعة رؤيا الإعلامية منصات عدة وهي :

منصة رؤيا الرئيسية، تقوم هذه المنصة على رؤية ذات شكل عصري ورقمي متطور يرقى بمضمون عال المهنية والجودة ويلبي اهتمامات وتطلعات المشاهد العربي والمشاهد الأردني في الداخل وفي الخارج وتحتوي على مجموعة متكاملة من البرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية الشيقة والمنوعة بمهنية ومن هذه المنصة انطلق شعار #معاك_وين_ما_تروح.

رؤيا الإخباري، وهي منصة متوفرة باللغتين العربية والانجليزية، وتزودكم بأحدث الأخبار التي تتم على مدار الساعة، مع التركيز بشكل أساسي على الأحداث المحلية الاردنية، بما يضمن اطلاع المواطنين والمشتركين بالمنصة بآخر التطورات والاحداث محليا واقليمياً ودولياً ، إضافةً إلى استعراض أبرز الأحداث ورصدها بما يضمن التواصل الدائم مع جميع مشاهديها، وبهذا أصبحت رؤيا #المصدر_الأول_للمعلومة.

دنيا يا دنيا، هي منصة تعيش مع المتابع والمشاهد بتفاصيل حياته، وهي منصة متنوعة بمواضيع عدة يتم طرحها، وهي الوجهة الأولى للصرعات العالمية، ونمط الحياة، والأزياء، والغذاء، وصحة الأبوة والأمومة، وأخبار الجمال والمشاهير بالإضافة إلى أحدث ديكورات المنزل، ووجهات السفر الجذابة، وبهذا أصبحت #الدنيا_بين_ايديك.

بازار رؤيا، وهي منصة خدمية موجهة للمتابع الذي يهتم  بالتسوق الالكتروني بدءاً من المنتجات الغذائية والتسويقية  حتى آخر صيحات الموضة  وصولاً إلى المجوهرات المصنوعة يدوياً والحرف والفنون محلية الصنع. 

مطبخ رؤيا، منصة  سيتم اطلاقها في آذار / مارس المقبل لهذا العام 2021، وهي الأولى من نوعها ومحتواها محلياً من حيث سهولة التطبيق والاستعمال إلى جانب مشاركة متابعينها بأحدث الوصفات وأشهى المأكولات الحصرية  انطلاقاً من  #اتمنى_وبالاكل_اتهنى.

Roya Kids، منصة سوف يتم إطلاقها قريبا وهي موجهة  للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين "1-8" لدعم وتحسين معارفهم التعليمية، والوعي الصحي، والمهارات الاجتماعية، ومهارات حل المشكلات، والمهارات المعرفية، ويشجع الأطفال على التفكير خارج الصندوق. تهدف هذه المنصة عند إطلاقها قريباً إلى نشر حب التعلم وتعزيز الخصائص الأساسية من خلال مجموعة من المحتوى الترفيهي الأصلي، ويمكن للأطفال استخدام التطبيق للتعلم والاستكشاف واللعب والتخيل باستخدام البطاقات التعليمية والألعاب والقصص والعروض والأغاني.

وهناك  أيضاً مجموعة من خدمات وهي:

أكاديمية رؤيا، وهي أكاديمية للتدريب الإعلامي للعديد من البرامج التدريبية الإحترافية من خلال مركز تدريبي تعليمي متطور للموهوبين و الفنانين و الإعلاميين من كل أنحاء العالم لتنمية مهاراتهم الفنية و الإعلامية. 

The Creative Lab، هي منصة لجذب المواهب  المحلية والعربية والدولية واحتضانها وتنميتها في الأردن والدول المجاورة، وتزويدهم بالمساحة الإبداعية والبنية التقنية، من أجل إنشاء مثال رائع من الفن بمهارات عالمية، عن طريق توفير المحتوى لجميع المنافذ السمعية والبصرية في المنطقة  فكانت وستبقى المنصة مركزا لتطوير كل فكرة #تخرج_خارج_الصندوق.

Roya Talents، وهي منصة هدفها أن تكون حلقة وصل بين أشهر المواهب والمؤثرين والفنانين بين السوق الإعلامي المحلي والعالمي وتعد هذه المنصة #فرصتك_للتألق.

The Show، وهي منصة خدماتية إنتاجية تجمع بين أحدث معدات التصوير والإنتاج التلفزيوني والبث الفضائي، بأسعار تنافسية لتقديم خدمات إنتاجية فعالة من حيث التكلفة والخبرة الفنية. فريق The show للبث الفضائي وخدمات الإنتاج  يفتخر بدعم أكبر الأحداث المباشرة والبرامج التلفزيونية الأكثر شهرة في الأردن. تجسيداً لتقديم  #إمكانيات_غير_محدودة.

وهكذا هي مجموعة رؤيا الإعلامية ولأننا #معكم_وصلنا_ومعكم_مكملين، كونوا معنا وأهلا بكم في #عالم_جديد.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني