Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 23 فلسطينيا من الضفة | رؤيا الإخباري

الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 23 فلسطينيا من الضفة

فلسطين
نشر: 2021-02-10 11:08 آخر تحديث: 2021-02-10 11:08
أرشيفية
أرشيفية

شنت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 23 مواطنا من الضفة.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، 13 مواطنًا من محافظة رام الله والبيرة، وهم: بهاء محمد عطية، وماهر مالك حويج، وعلي شاكر سارة، ومحمد أكرم فريد، وخالد سهيل سارة من بلدة عين يبرود، ونافز حجاز، وفارس شلبي من المزرعة الشرقية، وأمين بسام جرابعة، وفؤاد كنعان عبد الجليل، وجمال البرقاوي، وعبد الرحمن محمد الشيخ، ومحمد عبيدة، ومهند يوسف جابر من بلدة بيتين.

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسيرين المحررين، صامد محمود صلاح (20 عاما)، وحسن خالد صلاح (21 عاما)، من بلدة الخضر.


اقرأ أيضاً : الشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات فيديو شاب حرق نفسه في جنين


وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من بلدتي قباطية وكفر راعي، وهم: باسم محمد طزازعة، ويوسف باسم عساف، من قباطية، والأسير المحرر أحمد ملحم من كفر راعي.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، اربعة شبان من محافظة الخليل، وهم: محمد خالد جبريل َمخامره (25 عاما)، والناشط في لجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان خالد سليمان العدرة (50 عاما)، ومحمد أحمد جبارين (23 عاما) من بلدة سعير شرق الخليل، وحمزة شحدة ابو سل (23 عاما) من مخيم العروب شمال الخليل.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر عبد العزيز خالد دمدوم (20 عاما) من بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

تنويه: رؤيا لا تستخدم كلمة إسرائيل في أخبارها وتقاريرها، وفي سياستنا التحريرية نستخدم بدلا من إسرائيل كلمات مثل الاحتلال، والكيان المحتل، وسلطات الاحتلال.

أخبار ذات صلة

newsletter