حزن يعم مواقع التواصل الاجتماعي بعد رحيل الصحفي الزبيدي

الأردن
نشر: 2021-02-09 11:34 آخر تحديث: 2021-02-09 11:34
الراحل خالد الزبيدي
الراحل خالد الزبيدي

فجع الوسط الصحفي، الثلاثاء، برحيل الزميل خالد الزبيدي، أحد أعمدة الصحافة الاقتصادية في الأردن، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وتسببت وفاة الزبيدي، بصدمة وحزن كبيرين عما مواقع التواصل الاجتماعي، لما كان يتمتع به الفقيد من محبة واحترام واسع في الوسط الصحفي، وخبرة واسعة في الصحافة الاقتصادية حيث كان يشغل الزبيدي منصب المدير السابق للدائرة الاقتصادية في جريدة الدستور، وهو كاتب مختص بالشأن الاقتصادي.

ونعى وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد، الزميل الصحفي خالد الزبيد الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، اليوم الثلاثاء، بعد مسيرة مهنية حافلة بالعطاء.


اقرأ أيضاً : وفاة الزميل الصحفي خالد الزبيدي متأثرا باصابته بكورونا


واستذكر العايد مسيرة الفقيد خلال سنوات عمله الطويلة في صحيفة الدستور والعديد من وسائل الاعلام، والجهود التي بذلها وإسهاماته المهنية العميقة، خصوصا في الشؤون الاقتصادية.

وأعرب العايد عن أحر تعازيه ومواساته لعائلة الفقيد والأسرة الصحفية الأردنية، سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه.

وكتب الزميل سمير الحياري على صفحته بموقع فيس بوك:"خبر غير سار ومفجع اصبحنا فيه اليوم فوفاة خالد الزبيدي خسارة صحفية كبيرة وغير متوقعه ..لاحول ولاقوة الا بالله وسبحان قاهر عباده بالموت ..".

أما خبير الاتصال والتسويق، عبدالفتاح الكايد فكتب عبر تويتر :" لقد تعرفت على #خالد_الزبيدي قبل عقد من الزمان عندما كنت أعمل في احد المؤسسات الاستثمارية الرسمية واستمرت العلاقة بعد ذلك أثناء عملي بالقطاع الخاص وكان صاحب موقف وكلمة حق رحمك الله يا خالد".

ونعى الكاتب الصحفي محمد علاونة الزبيدي قائلا :" انتقل إلى رحمة الله تعالى،الثلاثاء، الزميل الكاتب خالد الزبيدي، المدير السابق للدائرة الاقتصادية في جريدة الدستور والكاتب في الدستور و المختص بالشأن الاقتصادي عن عمر يناهز 66 عاما".

وكتب مركز المؤشر الاقتصادي للدراسات والأبحاث على موقع تويتر :"وبمزيد الحزن والاسى انعى وفاة الاخ والصديق خالد الزبيدي الكاتب الاقتصادي والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، اليوم الثلاثاء . اصدق مشاعر العزاء لأسرة الفقيد وزملاء الفقيد كافة. ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.".

أخبار ذات صلة

newsletter