منتخب النشامى يلاقي متصدر الدوري الروسي

رياضة
نشر: 2021-02-08 12:13 آخر تحديث: 2021-02-08 12:13
منتخب النشامى يلاقي متصدر الدوري الروسي
منتخب النشامى يلاقي متصدر الدوري الروسي

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لخوض لقاء ودي جديد، ضمن معسكره في دبي، أمام فريق زينيت سانت بطرسبرج متصدر الدوري الروسي، مساء الثلاثاء .

وأجرى المنتخب الوطني الأحد، تدريباً على ملاعب الاتحاد الإماراتي، بقيادة المدير الفني فيتال بوركلمانز، ركز خلاله على العديد من الجوانب التكتيكية.

واحتجب عن التدريب اللاعب إحسان حداد، بعد موافقة الجهاز الفني على مغادرته للمعسكر، لإتمام إجراءات انتقاله إلى فريق القوة الجوية العراقي.

كما خضع الثنائي محمد الدميري و أحمد سمير إلى تمارين فردية بإشراف الجهاز الطبي، بعد أن أظهرت الفحوصات تعرضهما إلى كدمة بالركبة، فرضت غيابهما عن الحصص التدريبية الجماعية لفترة قصيرة.

في المقابل، أكد مدير المنتخب أسامة طلال في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني، أن فريق زينيت الذي أجرى سلسلة من المباريات الودية في دبي خلال الفترة الماضية، يستعد لانهاء معسكره في الإمارات بلقاء النشامى ثم المنتخب الأوزبكي، بحضور كافة نجومه، استعداداً لخوض مرحلة الإياب من الدوري الروسي.


اقرأ أيضاً : هاليب تتقدم بقوة في بطولة أستراليا المفتوحة


وأضاف: "يقود اللقاء طاقم تحكيم إماراتي، كما سيلعب النشامى اللقاء باللون الأحمر، مع تواصل تطبيق البروتوكول الصحي المشدد، حفاظاً على السلامة العامة".

وختم حديثه: "رغم إقامة معسكر النشامى خارج أيام الفيفا، إلا أن الاتحاد الأردني نجح بتأمين خمس مباريات ودية للمنتخب ما يعزز مستوى الإعداد والجاهزية، وفقاً لتطلعات الجهاز الفني، قبيل استكمال التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين".

وكان المنتخب الوطني استهل معسكره في دبي بلقاء ودي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، حيث تعادل بدون أهدف، قبل أن يتغلب على طاجيكستان 2-0، وتعثر بعد ذلك أمام الأخير 0-1.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني