اتحاد كرة القدم يحدد موعد قرعة بطولة درع الاتحاد

رياضة
نشر: 2021-02-07 15:24 آخر تحديث: 2021-02-07 15:24
اتحاد كرة القدم يحدد موعد قرعة بطولة درع الاتحاد
اتحاد كرة القدم يحدد موعد قرعة بطولة درع الاتحاد

حدد اتحاد كرة القدم موعد سحب قرعة بطولة درع الاتحاد لكرة القدم لموسم 2021.

وقال الاتحاد في بيان صحفي إن قرعة بطولة الدرع لموسم 2021، والذي تنطلق مبارياته يوم 23 الجاري، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، بمشاركة أندية المحترفين فقط ستسحب عند الواحدة ظهر الأربعاء المقبل 10 شباط في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وطلب اتحاد الكرة من الأندية المشاركة تسمية مندوب واحد فقط لحضور مراسم القرعة، التي ستقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

وحسب التعليمات، تم تقسم الفرق المشاركة في البطولة هذا العام إلى ثلاثة مستويات، وفقاً لترتيبهم في دوري المحترفين بالموسم الماضي 2020، حيث يضم المستوى الأول كل من: الوحدات، الجزيرة، الرمثا والسلط، فيما يأتي بالمسوتى الثاني: الفيصلي، الحسين، معان وشباب العقبة، وفي الثالث شباب الأردن، سحاب إلى جانب الصاعدين من دوري الدرجة الأولى الجليل والبقعة.


اقرأ أيضاً : حسام السيد : أسعى لإستعادة هيبة الفيصلي


وتشهد القرعة توزيع الفرق على أربع مجموعات، بواقع ثلاثة فرق بكل مجموعة، وتقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، والذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما تم تحديد يوم 13 آذار المقبل موعداً للمباراة النهائية.

يذكر أن الجزيرة نال لقب النسخة الأولى من البطولة التي اقيمت بالعام 1981، فيما يعتبر الوحدات حامل لقب النسخة الأخيرة، هو الأكثر تتويجاً حتى الآن بـ 10 ألقاب، يليه الفيصلي بـ 7 ، ثم الرمثا 5.

أخبار ذات صلة

newsletter