Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العايد: الحسين كرس حياته لخدمة شعبه وأمته ونقف صفّاً واحداً خلف الملك عبدالله الثاني | رؤيا الإخباري

العايد: الحسين كرس حياته لخدمة شعبه وأمته ونقف صفّاً واحداً خلف الملك عبدالله الثاني

الأردن
نشر: 2021-02-07 13:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد
وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، أن الأردنيين يقفون صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، ليقود مسيرة البناء والإنجاز، ويعبر بالأردن نحو مئويته الثانية.

وأضاف في تغريدة له على حسابه في موقع "توتير" الاحد، بمناسبة ذكرى الوفاء والبيعة، أن جلالة الملك يمضي على نهج الآباء والأجداد، مواصلاً عطاء الراحل الكبير جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين رحمه الله.


اقرأ أيضاً : الخصاونة في يوم البيعة: نستذكر إنجازات الحسين.. ونجدّد العهد لعبدالله الثاني


وخلال مداخلة هاتفية عبر أثير الإذاعة الأردنية، استذكر العايد الإنجازات والتضحيات التي بذلها المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال، مؤكداً أن الراحل الكبير كرس حياته من أجل خدمة شعبه والأمتين العربية والإسلامية، وكانت حياته حافلة بالعطاء والإنجاز.

وأكد العايد أن جلالة الملك عبد الله الثاني هو خير خلف لخير سلف، فقد استطاع على مدى 22 عاماً أن يقود الأردن نحو تحقيق الكثير من الإنجازات رغم التحديات التي مرت بها المملكة خلال العقدين الماضيين.

على صعيد آخر، أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أهمية الالتزام بالبروتوكول الصحي والإجراءات الوقائية والاحترازية مع بدء عودة التعليم الوجاهي في المدارس، خصوصاً ارتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الجسدي واستخدام المعقمات، مؤكداً أهمية ذلك من أجل الاستمرار بالتعليم الوجاهي.

وأضاف العايد إن العودة للتعليم الوجاهي التدريجي في المدارس يعد تحدياً سواء للطلبة أو الأهالي أو المعلمين، مجدداً التأكيد على ضرورة الالتزام بسبل الوقاية اللازمة.

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم وضعت تعليمات وبروتوكولات صحية بالتعاون مع وزارة الصحة للحفاظ على استمرار العملية التعليمية، مؤكداً أن هذه البروتوكولات تراعي شروط الصحة والسلامة العامة، وتقيم بشكل يومي مدى التزام المدارس بهذه الشروط.

ولفت العايد إلى أن الأردنيين ضربوا مثالاً في الالتزام بسبل الوقاية من الوباء خلال الفترة الماضية، الأمر الذي انعكس إيجاباً على استقرار الحالة الوبائية من حيث انخفاض عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد، مؤكداً أن الالتزام بشكل أكبر يسهم في عودة الحياة الطبيعية بشكل أسرع.

أخبار ذات صلة

newsletter