Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على سوري اغتصب زوجة خاله اللبنانية بعد قتلها وسرقتها | رؤيا الإخباري

القبض على سوري اغتصب زوجة خاله اللبنانية بعد قتلها وسرقتها

هنا وهناك
نشر: 2021-02-03 18:24 آخر تحديث: 2021-02-03 18:24
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أعلنت أجهزة الأمن اللبنانية، الأربعاء، القبض على شاب سوري، في الثلاثينات من العمر، بعدما أقدم على اغتصاب زوجة خاله اللبنانية، في بلدة عكار.


اقرأ أيضاً : وفاة ثلاثيني إثر تسرب غاز في محافظة إربد


ونشرت الوكالة الوطنية للإعلام بيانا للأمن اللبناني حول الواقعة جاء فيه أنه ”عثر على جثة مواطنة مواليد عام 1969 مصابة ببضع طعنات بأداة حادة وآثار ضرب على الرأس، ومغطاة بأغصان أشجار وإطارات سيارات قديمة العهد، وذلك في بستان على مقربة من منزلها في بلدة خريبة الجندي- عكار“.

وأضاف البيان أنه "نتيجة التحريات والاستقصاءات ومقاطعة المعلومات، التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تبين أن القاتل قام بسرقة خاتم من الذهب كان في يدها، وقد تمكنت هذه الشعبة من تحديد هوية المشتبه فيه، وهو من مواليد عام 1989، سوري، وهو ابن شقيقة زوج المغدورة".

وتابع البيان أنه بالتاريخ ذاته، وفي أقل من ست ساعات، تمكنت دوريات الشعبة من توقيفه، وبالتحقيق معه، وبعد مواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه، اعترف بما نسب إليه".

وذكر في اعترافاته أنه "أثناء قيامه ببعض الأعمال الزراعية، برفقة زوجة خاله حاول التحرش بها لكنها صدته، عندها أقدم على قتلها والاعتداء جنسيا عليها بعد وفاتها، ومن ثم سرق خاتم ذهب من يدها وهاتفها الخليوي".

أخبار ذات صلة

newsletter