Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مخالفة 67 شخصا لعدم ارتداء الكمامة ومراعاة مسافات التباعد | رؤيا الإخباري

مخالفة 67 شخصا لعدم ارتداء الكمامة ومراعاة مسافات التباعد

الأردن
نشر: 2021-02-02 21:25 آخر تحديث: 2021-02-02 21:26
ارشيفية
ارشيفية

قالت وزارة الصناعة والتجارة والتموين أن الجهات الرقابية المكلفة بالتفتيش ومتابعة التزام المنشآت والأفراد بأوامر الدفاع فيما يخص متطلبات السلامة والصحة الوقائية تواصل تكثيف جولاتها الرقابية وخاصة منذ اليومين الماضيين مع بدء تطبيق الحزمة الثانية من خطة فتح القطاعات .

وأضافت الوزارة في تصريح صحفي مساء الثلاثاء، أنه تم خلال اليومين الماضيين " الأحد والأثنين " تنفيذ عدد كبير من الجولات الرقابية وشملت زيارة 5447 منشأة  و مخالفة 92 منها وتحرير مخالفات بحق 67 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة ومراعاة مسافات التباعد، مؤكدة الاستمرار بهذه الحملات طيلة أيام الأسبوع بما فيها يوم الجمعة بعد أن تم رفع الحظر .


اقرأ أيضاً : مجددا.. الملك يشدد على ضرورة عدم التراخي والالتزام بإجراءات السلامة


وقالت الوزارة أنه وفي ضوء نتائج الجولات التفتيشية على المنشآت الرياضية التي  تم السماح لها بالعمل مؤخرا وجدت الجهات الرقابية أنها متقيدة وموقعة على التعهد الخاص باللجنة الاولمبية الاردنية .

 وأشارت الوزارة الى أن بعض المنشآت مغلقة لحين تصويب وضعها مع اللجنة علما بانه تم تعميم اسماء المراكز المستكملة للاشتراطات على كافة المديريات وستواصل الجهات الرقابية جولاتها المكثفة على كافة المنشآت بما فيها المنشآت الرياضية.

أخبار ذات صلة

newsletter