مجلس الاعيان يدين الاعتداءات الصهيونية واغتيال الشهيد ابو عين

محليات
نشر: 2014-12-11 10:23 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
مجلس الاعيان يدين الاعتداءات الصهيونية واغتيال الشهيد ابو عين
مجلس الاعيان يدين الاعتداءات الصهيونية واغتيال الشهيد ابو عين

رؤيا - بترا - دان مجلس الاعيان الاعتداء الارهابي الاسرائيلي على المتظاهرين ضد سياسات الاحتلال الاستيطانية وجدار الفصل العنصري بضرب المتظاهرين والقاء الغازات المسيله للدموع وهو ما ادى الى استشهاد الوزير الفلسطيني زياد ابو عين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان أثناء مشاركته يوم امس بمسيرة سلمية ضد الاستيطان وزراعته لاشتال الزيتون في بلدة ترمسعيا برام الله.

واشار بيان للمجلس اليوم الخميس الى ان هذا الاعتداء الذي جاء في يوم اعلان حقوق الانسان العالمي يؤكد حالة التطرف الاعمى التي تسيطر على العقلية العدوانية التي تمارس القمع والارهاب بحق الشعب الفلسطيني، داعياً الاهل في فلسطين المحتلة الى توحيد الصفوف لمقاومة السياسات الاستيطانية والاعمال الارهابية الاسرائيلية التي تستهدفهم والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

ودعا البيان المجتمع الدولي والمؤسسات الانسانية الى تحمل مسؤولياتهم والتدخل الفوري لوضع حد لمثل هذه الاعمال الهمجية التي تستهدف المدنيين، ودعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقة بتقرير المصير واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على التراب الفلسطيني.

واعرب الاعيان عن أحر مشاعر العزاء للرئيس الفلسطيني محمود عباس ولرئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ولعائلة الشهيد أبو عين، مؤكدين وقوف المجلس الى جانب الشعب الفلسطيني بهذا المصاب الجلل.

أخبار ذات صلة

newsletter