Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللجنة الأولمبية تبدأ باصدار شهادات فتح مراكز اللياقة والمسابح | رؤيا الإخباري

اللجنة الأولمبية تبدأ باصدار شهادات فتح مراكز اللياقة والمسابح

الأردن
نشر: 2021-02-01 11:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
ارشيفية
ارشيفية

بدأت اللجنة الأولمبية، باصدار شهادات فتح مراكز اللياقة البدنية والمسابح اعتبارا من الاثنين، بحسب التعليمات الصادرة عن وزارة العمل.

وجاءت عملية اصدار الشهادات، بعد تعهد القائمين على هذه المرافق، بالالتزام بالبروتوكول الصحي، وتطبيق جميع اجراءات الوقاية، لحماية مرتادي هذه المراكز والمسابح من فيروس كورونا.

وأعلن المسؤول الاعلامي في اللجنة الأولمبية الأردنية زيد الصرايرة، أن اللجنة افتتحت مركزين في مدينة الحسين للشباب ومديرية شباب العقبة، لاستقبال اصحاب مراكز اللياقة خلال الفترة من العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء، ومنحهم شهادات فتح هذه المنشآت، شريطة توقيعهم على تعهد يؤكد التزامهم بتطبيق البروتوكول الصحي لضمان السلامة العامة.

وقال الصرايرة إن اللجنة الأولمبية، استقبلت في الايام الثلاثة الماضية، العديد من اصحاب مراكز اللياقة والمسابح، الذين حصلوا على شهادة فتح مراكزهم اعتبارا من اليوم وفق القرار الحكومي، بعد التزامهم بتطبيق البروتوكول الصحي، لافتا إلى ضرورة الالتزام منعا لاغلاق اي مركز مخالف.

وتمنى الصرايرة أن تشهد الفترة الحالية عودة لرواد مراكز اللياقة البدنية والمسابح الذين عانوا من اغلاقها في الفترة الماضية، مؤكدا أن استمرار عمل المراكز مرهون بالالتزام حفاظا على السلامة العامة.


اقرأ أيضاً : الأردن.. النوادي الرياضية تعيد فتح أبوابها


واستأنفت النوادي الرياضية عملها بعد إغلاق استمر لثلاثة أشهر على إثر جائحة كورونا في الأردن، وذلك ضمن الحزمة الثانية من خطة إعادة فتح القطاعات، التي أعلنت عنها الحكومة.

ووفقا لبلاغ رقم 22 لسنة 2021، الصادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم 19 لسنة 2020، تستأنف الأندية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية بالإضافة إلى المسابح العامة والمراكز والأكاديميات الرياضية، عملها في الأردن الإثنين الأول من شهر شباط.

أكدت الحكومة على الجهات المشمولة بالحزمة الثانية من خطة فتح القطاعات بضرورة إبراز التعهد المطلوب لالتزام المنشأة بأحكام أوامر الدفاع والبلاغات والتعليمات وبروتوكولات إجراءات العمل، والسبل الوقائية المتعلقة بالسلامة العامة، وذلك في مكان بارز داخل المنشأة.

أخبار ذات صلة

newsletter