Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الصناعة والتجارة" تؤكد ضرورة حجز موعد مسبقا لمعاملات السجل التجاري | رؤيا الإخباري

"الصناعة والتجارة" تؤكد ضرورة حجز موعد مسبقا لمعاملات السجل التجاري

اقتصاد
نشر: 2021-01-31 14:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
ارشيفية
ارشيفية

 

أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين مجددا ضرورة حجز المواعيد مسبقا فيما يخص المعاملات الخاصة بمديرية السجل التجاري وذلك حرصا على السلامة العامة وتعزيزا لإجراءات الوقاية من فايروس كورونا وتسهيلا لإنجاز المعاملات بالسرعة الممكنة وتفاديا للازدحامات.

وقالت الوزارة في تصريح اليوم الأحد أنه يتم حجز المواعيد المسبقة للمعاملات الخاصة بمديرية السجل التجاري المركزي من خلال نظام حجز المواعيد المسبق المدرج على الموقع الالكتروني لوزارة الصناعة والتجارة والتموين "www.mit.gov.jo" علما بأن هذا النظام تم اطلاقه في شهر آب من العام الماضي 2020.

 

 


اقرأ أيضاً : العلي: تشديد الرقابة على مدى التزام المنشآت بأوامر الدفاع- فيديو


وأشارت الوزارة الى وجود ربط الكتروني مع الجهات التي تطلب عادة صورة عن السجل التجاري للمؤسسات الفردية حيث يتم توفير هذه الخدمة الكترونيا دون الحاجة لمراجعة الوزارة للحصول على نسخة من السجل التجاري.

وتشمل الجهات التي الربط الالكتروني معها مؤسسة تنمية أموال الأيتام وصندوق المعونة الوطنية وصندوق التنمية والتشغيل ودائرة اللوازم العامة ومديرية الشؤون القانونية والأموال العامة ودائرة الترخيص في مديرية الأمن العام ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات والضمان الاجتماعي وامانة عمان وغرفة صناعة عمان وغرفة تجارة عمان

وأشارت الوزارة الى ضرورة ان حجز المواعيد للمعاملات الأخرى يتم من خلال صاحب المنشأة وليس شخص آخر.

أخبار ذات صلة

newsletter