Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: أجواء مشمسة في الأردن الإثنين وارتفاع طفيف الأربعاء | رؤيا الإخباري

الأرصاد: أجواء مشمسة في الأردن الإثنين وارتفاع طفيف الأربعاء

طقس
نشر: 2021-01-31 10:37 آخر تحديث: 2021-01-31 10:37
تحرير: علاء الدين الطويل
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة الأحد، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


اقرأ أيضاً : جبهة هوائية باردة وفرصة لتساقط زخات من الثلوج الجمعة


أما ليلا، فتكون الأجواء اكثر برودة في اغلبالمناطق وباردة في الاغوار والبحر الميت والعقبة،مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة،الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

أما يوم الإثنين، فإنه وبحسب النشرة المفصلة الصادرة عن الأصاد الجوية، فإنه يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، الأجواء مشمسة، وباردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار.

والثلاثاء، تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

أما يوم الأربعاء، فيطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق وتميل قليلاً للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أخبار ذات صلة

newsletter