Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الاشغال يتفقد مثلث عبين في عجلون | رؤيا الإخباري

وزير الاشغال يتفقد مثلث عبين في عجلون

الأردن
نشر: 2021-01-29 22:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
وزير الاشغال يتفقد مثلث عبين في عجلون
وزير الاشغال يتفقد مثلث عبين في عجلون

تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي الجمعة، مثلث الاشارة/ عبين في محافظة عجلون والذي يشهد تجمعا كبيرا لمياه الامطار .

ورافق الوزير الكسبي محافظ عجلون سلمان النجادات ونواب المحافظة النائب الدكتور بلال المومني والنائب الدكتورة صفاء المومني ورئيس بلدية الجنيد فخري المومني ورئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني ومدير اشغال محافظة عجلون الدكتور المهندس ماجد العلوان، وأعضاء المجلس الدكتور احمد المومني وفتحي المومني.

واطلع الوزير على واقع البركة وتجمع المياه على مثلث عبين خصوصا بعد المطالبات المتكررة والشكاوى من قبل المواطنين بضرورة ايجاد حل جذري لمشكلة تجمع المياه فيها وخاصة عند التساقط الغزير للأمطار الذي يؤدي الى اغلاق الطريق. واوعز الوزير الكسبي بحل المشكلة بشكل جذري خلال فترة الصيف كونه يتوفر حاليا ماتور شفط يساهم في حل المشكلة حاليا.

كما اطلع الكسبين على بركة (بيادر) عبين والتي تشكل نقطه أخرى من تجمع المياه والتي تشكل خطرا على حياة المواطنين.

بدوره، استعرض المحافظ النجادات استعدادات غرف العمليات للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي وجاهزية لجنة الطوارئ بالتنسيق مع الجهات المعنية للعمل على حل المعيقات والتعامل مع الملاحظات التي ترد اولا باول حفاظا على سلامة الجميع .

وثمن النائبان المومني ورئيس مجلس المحافظة استجابة الوزير لمطالب اهالي المحافظة المتعلقة بضرورة حل مشكلة تجمع مياه الامطار وخاصة على مثلث الاشارة الذي يعتبر حيويا كونه يربط عجلون بأربد .

واستمع الوزير من مدير اشغال المحافظة الدكتور ماجد العلوان الى استعدادات المديرية وتنفيذها للخطة التي وضعتها خلال فصل الشتاء وتنفيذها من خلال توفير الكوادر وآليات المديرية والمستأجرة من اجل مواصلة عمليات فتح الطرق بالتعاون والتنسيق المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية .

أخبار ذات صلة

newsletter