Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توقيف عصابة يقودها "أبو رقعة" تمتهن سرقة السيارات في سوريا | رؤيا الإخباري

توقيف عصابة يقودها "أبو رقعة" تمتهن سرقة السيارات في سوريا

هنا وهناك
نشر: 2021-01-27 19:18 آخر تحديث: 2021-01-27 19:18
العصابة المقبوض عليها
العصابة المقبوض عليها

ألقت أجهزة الأمن السورية، القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات في العاصمة دمشق وأريافها وبيعها بعد ذلك بمبالغ زهيدة.


اقرأ أيضاً : القبض على مجموعة من السوريين امتهنوا سرقة حقائب النساء في حلب


ونتيجة المتابعة والمراقبة من قبل مكتب البحث الجنائي في شرطة ناحية ببيلا ومركز شرطة الحسينية في دمشق بعد ورود معلومات إليهم حول قيام أشخاص بسرقة السيارات عن طريق الخلع والكسر ويستخدمون مفاتيح مطابقة لسرقتها ومعظمها من نوع (سابا ) وسيارات من أنواع أخرى.

ومن خلال المتابعة قام مكتب البحث الجنائي بإلقاء القبض على شخص في محلة الحسينية يدعى (محمد. ص) الملقب "ابو رقعة"، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة عدة سيارات في ريف دمشق بالاشتراك مع كل من المدعوين (محمد. خ) و(محمد. ج) و(محمد. م)،حيث قاموا بتشكيل عصابة تمتهن سرقة السيارات في ريف دمشق الجنوبي ووزعوا المهام فيما بينهم من خلال المراقبة وتأمين الطرقات وتأمين البطاريات ومادة البنزين للسفر من أجل إيصال السيارات المسروقة إلى محافظة السويداء، كما اعترف باشتراكه مع المدعو (عمار. ج) على سرقة سيارة نوع ( هوندا سيفيك) من محلة المهاجرين في دمشق وإرسالها إلى محافظة السويداء.

توقيف عصابة تمتهن سرقة السيارات في دمشق وريفها وبيعها بمبالغ زهيدة نتيجة المتابعة والمراقبة من قبل مكتب البحث الجنائي...

Posted by ‎وزارة الداخلية السورية‎ on Wednesday, January 27, 2021

وبدلالة المقبوض عليه تم توقيف جميع أفراد العصابة المذكورة، وبالتحقيق مع المذكورين اعترفوا بما نسب إليهم وأنهم كانوا يقومون ببيع السيارة الواحدة بمبلغ مالي وقدره مليوني ليرة سورية.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً .

أخبار ذات صلة

newsletter