Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوة تحولوا لوحوش وعائلة أرادت تضليل العدالة | رؤيا الإخباري

فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوة تحولوا لوحوش وعائلة أرادت تضليل العدالة

الأردن
نشر: 2021-01-24 12:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تحرير: ليندا المعايعة
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

ليلة كاملة أمضتها فتاة مستشفى الجامعة الأردنية فاقده للوعي ومحتجزة داخل الحمام في منزل أسرتها، حيث لم يرأف لحالها أحد من أفراد عائلتها.


اقرأ أيضاً : تفاصيل مؤلمة حول الفتاة التي تعرضت للتعنيف من شقيقها في الأردن


شقيقا الفتاة تناوبا عل  ضربها بين صفع وضرب مبرح بواسطة "بربيش غاز" أولا حتى وصلا إلى ضربها بأداة راضة وحجزها في الحمام فاقدة للوعي.

القضية التي أحيلت من قبل مدعي عام شمال عمان القاضي عاكف طويقات إلى محكمة الجنايات الكبرى وجه تهمة الشروع بالقتل بالاشتراك لشقيقي المجني عليهما مقررا توقيفهما 15 بوما على ذمة القضية.

خطة وضعت لتضليل العدالة وإخفاء ملامح جريمة فتاة مستشفى الجامعة الأردنية التي كتب لها أن تعيش حتى وان كان على جهاز تنفس اصطناعي، وأن تصل قضيتها الى محكمة الجنايات الكبرى وتصبح حديث الرأي العام المحلي.

الجريمة التي ظلت ضحيتها على قيد الحياة، وبحسب مصدر مقرب من التحقيق دافعها أن الفتاة العشرينية ضبطت من قبل شقيقها تتحدث على الهاتف مع شخص آخر ".

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن أهل الفتاة حاولوا تضليل القضاء من خلال الإدعاء أن الفتاة وهي طالبة بإحدى الجامعات الحكومية تخصص شريعة، سقطت وحدها داخل الحمام كونها تعاني من حالة فقدان للوعي باستمرار، واتفق الأب والعائلة على تلك الرواية .

وخططت العائلة إلى الادعاء في حال انكشاف الأمر، أن يدعي أحد الشقيقين أنه قام بصفعها على وجهها بكف يده، على أن يدعي بالقول بعد يومين من صفعها الكف سقطت بالحمام وتعرضت  لهذه الإصابة بالرأس .

وبين المصدر أنه تم إحالة القضية الى قاضي شرق عمان ، إلا أن معلومة وصلت حول عدم إدلاء شقيقتها بشهادة صحيحة لكونها في حالة خوف من عائلتها .

وأضاف المصدر بناء على طلب النائب العام قام مدعي عام شمال عمان القاضي عاكف طويقات بالاستماع الى الشهود بالقضية، والتوجه إلى مستشفى الجامعة الأردنية والكشف على وضع المجني عليها بحضور الطب الشرعي.

وقال المصدر إن المجني عليها تعرضت لضرب مبرح ببربيش الغاز وربطها وحجزها بالحمام، وتناوبوا على ضربها اكثر من مرة حتى فقدت الوعي.

وظلت المجني عليها فاقدة للوعي مدة أكثر من 24 ساعة.

وأكد المصدر، أن الشقيقين لا يوجد عليهما أي قيود جرمية سابقة مسجلة بحقهما.

أخبار ذات صلة

newsletter