بيان من التراس الفيصلي

رياضة
نشر: 2021-01-18 19:53 آخر تحديث: 2021-01-18 19:53
ارشيفية
ارشيفية

أصدرت "ألتراس الفيصلي" بيانا استنكرت به قيام ادارة النادي الفيصلي بجلب قوة أمنية لفض الاعتصام الذي كان قد نظمه مجموعة التراس الفيصلي من أجل مطالبة الادارة بالتحرك من أجل الإصلاح.

و هذا ما جاء في البيان:

بسم اللّٰه الرحمٰن الرحيم.

بيان صادر عن ألتراس الفيصلي.

لم نقف يوماً مكتوفي الايدي وننتظر الحل، كنا وما زلنا وسنبقى جزءاً من الحل. 

توجّهنا اليوم، وبالحد الأدنى من الأعضاء مُلتزمين بوسائل الوقاية العامة لمكافحة ڤيروس كورونا نحو مقر النادي الفيصلي، لإستكمال رحلة المُطالبة بالإصلاحات داخل أروقة النادي، وكان على رأس هذه المُطالبات تخفيض رسوم الإنتساب لعضوية الهيئة العامة بحيث تكون مُناسبة وضمن الإمكانيات المادية للجماهير، فوجئنا بأن مجلس الإدارة قد قام بطلب تعزيزات أمنية مكثفة لمنعنا من دخول أسوار النادي وإيصال صوتنا، وتم تفريقنا بإستخدام القوّة المُفرِطة وتم إعتقال عدد كبير من الأعضاء بشكل همجي وتم التعامل مع البقية وكأننا خارجين عن القانون لا مُطالبين بحقوقنا.

إذ أننا وصلنا لقناعة تامة بأن المجلس الحالي بدأ يقوم بتصرّفات تمنع أي بوادر إصلاحية وتودي بالفريق نحو الهاوية بقراراتها الغير مفهومة وقد تخلق إصطدام كبير في الأجواء. 

كما نوجّه إشعار نحو وزارة الشباب والرياضة لكي تُلقي النظر على التجاوزات في النادي الفيصلي، ونطالبها بعدم تأجيل الإنتخابات في النادي وان تقوم بوضع حل جذري يُرضي الجماهير، وإن تجاهُلها قد يُفسّر بأنها راضية كل الرضى عما يحدُث وهذا يضع علامة إستفهام كبيرة جداً في منظومة الرياضة الأردنية. وفي حال إستمر التجاهُل قد نضطر للتصعيد على جميع المستويات في حال لم تُسفِر الأيام القادمة عن قبول المطالب الجماهيرية.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني