في ظل كورونا.. جماهير الوحدات تحتفل بلقب الدوري .. والأمن يعلق - فيديو

رياضة
نشر: 2021-01-17 06:50 آخر تحديث: 2021-01-17 06:50
احتقالات جماهير الوحدات بلقب دوري المحترفين
احتقالات جماهير الوحدات بلقب دوري المحترفين

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لاحتفالات جماهير نادي الوحدات، بعد فوز ناديهم بلقب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : الوحدات يتجاوز الفيصلي في ليلة تتويجه بلقب دوري المحترفين


وأظهرت مقاطع الفيديو والصور المتداولة تجمعات بالمئات لأنصار نادي الوحدات احتفالا بلقب الدوري، في الوقت الذي دعت فيه إدارة النادي جماهير الوحدات قبل مباراة التتويج بالتقيد بالقوانين والإجراءات الوقائية خلال احتفالاتهم بلقب دوري المحترفين لكرة القدم، في ظل جائحة كورونا.

وكانت إدراة نادي الوحدات قد طالبت الجماهير بالمحافظة على شروط الأمن الصحي المجتمعي، وتنفيذ إجراءات السلامة العامة في احتفالاتها بفريقها، وتتويجه بلقب دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2020، عقب مباراته الأخيرة بالدوري أمام الفيصلي.

وشددت الهيئة الادارية على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي وعدم التجمعات، ومراعاة الظرف الوبائي الاستثنائي في المملكة، ودعم الجهود الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جهته نفى مصدر أمني وجود أي أعمال شغب في مخيم الوحدات على خلفية الاحتفال بفوز نادي الوحدات في بطولة دوري المحترفين.
 
وقال المصدر الأمني إن عددا من الاشخاص تجمعوا للاحتفال بعد فوز النادي، وجرى تفرقتهم من قبل الأجهزة الأمنية، مؤكدا عدم وقوع أي اصابات، سواء بين المحتفلين أو أفراد الأجهزة الأمنية.
 
وكان محافظ العاصمة قد منع إقامة أي مظاهر احتفالية بعد تتويج الوحدات، منعا لانتشار فيروس كورونا.

وكان الوحدات قد توج رسميا بلقب دوري المحترفين لكرة القدم بعد فوزه على منافسه التقليدي نادي الفيصلي بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي، مساء السبت.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني