برونو فيرنانديز يرد على كلوب

رياضة
نشر: 2021-01-16 13:24 آخر تحديث: 2021-01-16 13:32
ارشيفية
ارشيفية

رد اللاعب البرتغالي برونو فرنانديز على مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد أن اشتكى من كمية ركلات الجزاء الممنوحة لمانشستر يونايتد .

و عبر كلوب عن استياءه من عدم حصول فريقه على ركلة جزاء خلال الخسارة أمام ساوثهامبتون في وقت سابق من هذا الشهر وأشار الألماني إلى عدد الضربات التي احتسبت لصالح يونايتد.

وتحصل مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الماضي على 20 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 10 لليفربول.

و أكد برونو فيرنانديز أنه لا يتأثر بمثل هذه التصريحات، مشيرًا أيضًا إلى أن كلوب كان يحاول الضغط على الحكام قبل رحلة يونايتد إلى أنفيلد يوم غدٍ الأحد.


اقرأ أيضاً : إبراهيموفيتش يعود لتشكيلة ميلان


وقال: "الناس تتحدث دائماً، لكنني حقًا لا أهتم. أنا لا أركز على ما يقولونه. لدينا لاعبون سريعون حقًا في المقدمة". وأضاف "أنتوني مارسيال هو واحد من أفضل اللاعبين ضد لاعب واحد في منطقة الجزاء، ماركوس راشفورد لاعب آخر سريع ولديه أقدام سريعة، ويمكنه أخذ الكرة بعيدًا عن المدافع في أي لحظة.

من الطبيعي في بعض الأحيان، بسبب ذلك؛ أن يُعَرقوا ويسقطوا وننال ركلات الجزاء". وتابع البرتغالي "يمكن للناس أن يتحدثوا ويقولوا ما يريدون، لكن بالنسبة لي وللفريق، النقطة الأساسية هي الاستمرار في القيام بالأشياء الصحيحة وعندما نحصل على ركلة جزاء لا نفكر سوى بتسجيلها، لقد لعبت في البرتغال وعندما تلعب في سبورتنغ لشبونة، يتحدث بنفيكا وبورتو دائمًا عن هذا النوع من الأشياء - أحيانًا للضغط على الحكم".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني