الصحة تطالب هذه الفئات في الأردن بعدم التسجيل على منصة لقاح كورونا - فيديو

محليات
نشر: 2021-01-15 20:16 آخر تحديث: 2021-01-16 07:37
الصحة تطالب هذه الفئات في الأردن بعد التسجيل على منصة لقاح كورونا
الصحة تطالب هذه الفئات في الأردن بعد التسجيل على منصة لقاح كورونا

طالب مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية الدكتور غازي شركس عددا من الفئات في الأردن بعدم التسجيل على منصة أخذ لقاح كورونا، لتلقي المطعوم.


اقرأ أيضاً : الصحة توضح الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي لقاح كورونا


وقال شركس خلال استضافته عبر نشرة أخبار رؤيا إن الأشخاص الذين هم تحت عمر 16 عاما غير مطلوب منهم التسجيل لأخذ المطعوم، بالاضافة للنساء الحوامل، ومن يفكرن في الحمل خلال هذه الفترة، والأشخاص المصابين بتحسس شديد جدا، ومن اصيبوا بفيروس كورونا سابقا، ومن يعانون من ضعف المناعة.

وأشار شركس الى أن هنالك اقبالا متزايدا من قبل المواطنين على التطعيم من فيروس كورونا، مؤكدا ان الصحة لم ترصد أي أعراض غير متوقعة على جميع من تلقوا المطعوم.

واعتبر شركس ان نسبة المسجلين لأخذ لقاح كورونا مطمئنة وعملية التطعيم مستمرة، مشيرا الى ان منصة أخذ اللقاح تشهد إقبالا على التسجيل والتطعيم للحصول على لقاح كورونا في الأردن.

وأقر شركس بأن هناك صعوبات يواجهها بعض الناس للحصول على لقاح كورونا، مؤكدا ان مطاعيم كورونا المتوفرة في الأردن بنفس الجودة والفعالية.

وأكد شركس ان وزارة الصحة تتوخى الأخبار حيال المطاعيم ضد فيروس كورونا من شركاتها المصنعة، وان اي أمور صحيحة تأخذها الوزارة بعين الاعتبار وتحاول الوصول الى الشركة، والأخبار غير الصحيحة لا تتعاطى معها الوزارة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني