تعرف على تفاصيل حالة الطقس في الأردن الجمعة

طقس
نشر: 2021-01-15 08:34 آخر تحديث: 2021-01-15 09:05
ارشيفية
ارشيفية

قال موقع طقس العرب إن الأجواء ستبقى خلال نهار الجمعة باردة نسبيا، مع ظُهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة واستمرار فرص هطول الأمطار في أجزاء متفرقة من المملكة لاسيما في ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

أما في الليل، فيكون الطقس باردا يتحول إلى شديد البرودة فجرًا في بعض المناطق، لاسيما في البادية الجنوبية والمرتفعات الجبلية مع تشكل الصقيع في تلك المناطق، كما تخف حدة الرياح وتصبح متغيرة الإتجاه، مع تشكل الضباب في بعض مناطق السهول الشرقية.

أما السبت، يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المُنخفضة، والرياح تكون جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : تحذيرات من الأمن للمواطنين


والأحد، يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، و مع ساعات ما بعد الظهر يتحول الطقس ليُصبح مُغبر في بعض المناطق، والرياح تكون جنوبية غربية نشطة السرعة، و تكون مُثيرة للغبار في جنوب و شرق المملكة و رُبما بعض المناطق الأخرى.

وفي الليل، تتكاثر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، و يتحول الطقس ليُصبح بارداً و غائماً و ماطراً في شمال ووسط المملكة، قد يصحبها حدوث الرعد وتساقط زخات من البَرَد.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني