Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محكمة في البيرو تتهم النخب الإجرامية ومليارديرات باختلاق جائحة كورونا | رؤيا الإخباري

محكمة في البيرو تتهم النخب الإجرامية ومليارديرات باختلاق جائحة كورونا

هنا وهناك
نشر: 2021-01-14 12:44 آخر تحديث: 2021-01-14 12:44
بيل غيتس
بيل غيتس

إتهمت محكمة في بيرو مليارديرات مثل جورج سوروس وعائلة روكفلر ورجل الأعمال بيل غيتس بإختلاق جائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).


اقرأ أيضاً : اجتماع طارئ لمنظمة الصحة العالمية مع انتشار نسخ متحورة من كورونا


 وقالت المحكمة في بيان لها، “لا يمكن التنبؤ بها” إلا بالنسبة لصانعيها “الذين تعاملوا معها واستمروا في توجيهها بسرية شديدة داخل محيطاتهم وشركاتهم العالمية".

وأكدت دائرة الاستئناف الجنائية بمقاطعتي تشينشا وبيسكو في منطقة إيكا الجنوبية في بيرو، الثلاثاء، أن الجائحة ذات طبيعة أن جائحة كورونا اختلقتها “النخب الإجرامية على مستوى العالم”.

وشددت على أن الفيروس التاجي “تم تخليقه من قبل النخب الإجرامية التي تهيمن على العالم”.

ويشير القرار القضائي على وجه التحديد إلى المستثمر المالي جورج سوروس، ومؤسس شركة (مايكروسوفت بيل غيتس)، وعائلة الملياردير روكفلر، الذين تتهمهم بـ “إدارة” و”مواصلة توجيه” الفيروس التاجي في “النظام العالمي الجديد”.

وعقب تسريب محتوى القرار القضائي إلى الرأي العام، تم فتح تحقيق تمهيدي مع القضاة الذين وقعوا على الوثيقة بهدف الوقوع على العناصر التي تساعد في التحقق من وجود مخالفات مزعومة ارتكبها القضاة.

وجاء في نص هذه الوثيقة (القرار): “لا يمكن لأي من حكومات العالم، ولا أي شخص طبيعي أو اعتباري، ولا دفاع المدعى عليه، تأكيد أن الوباء له خاصية قابلة التنبؤ، باستثناء ان صانعيه من بين (مؤلفي) النظام العالمي الجديد، مثل بيل غيتس وسوروس وروكفلر وآخرون، يديرونه ويوجهونه في ظروف شديدة السرية من شركاتهم العالمية التي تبني توقعاتها حتى عام 2030”.

أخبار ذات صلة

newsletter