الإمارات تطلق قنوات "i24NEWS" التي تبث من كيان الاحتلال

عربي دولي
نشر: 2021-01-05 15:52 آخر تحديث: 2021-01-05 15:52
الإمارات تطلق قنوات "i24NEWS" التي تبث من كيان الاحتلال
الإمارات تطلق قنوات "i24NEWS" التي تبث من كيان الاحتلال

ذكر موقع "i24NEWS" التابع لكيان الاحتلال أن مجموعة "اتصالات" الإماراتية أعلنت، الاثنين، عن إطلاق قنوات شبكة "i24NEWS" التي تبث من كيان الاحتلال عبر "eLife" و"Switch TV".


اقرأ أيضاً : رفع علمي البحرين والإمارات في باحة حائط البراق بالقدس


وقال الموقع إنه سيتم إدراج قنوات i24NEWS في الباقات الأساسية بدون أي رسوم إضافية، وبهذا تصبح قنوات i24NEWS أولى القنوات التي تبث من كيان الاحتلال ومتاحة في الإمارات العربية المتحدة.

يأتي ذلك بعد توقيع تل أبيب والإمارات العربية المتحدة اتفاقية سلام فيما بينهما.

و"i24NEWS" هي منصة إخبارية تابعة لكيان الاحتلال ودولية تدير 3 قنوات بـ3 لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية، وقد انطلقت  في تموز 2013، وتبث الأخبار الدولية إلى جانب ما يحدث في الشرق الأوسط وكيان الاحتلال. من إستوديوهاتها الرئيسية: في ميناء مدينة يافا وفي الولايات المتحدة وأوروبا.

وقال فرانك ملول، الرئيس التنفيذي ومؤسس i24NEWS: "بفضل التحولات التي تطرأ في الشرق الأوسط، أصبح بوسع الأطقم الإخبارية الآن تغطية الأحداث في المنطقة من زوايا مختلفة. نحن في i24NEWS فخورون للغاية بأن نكون أول من قدم الصورة الكاملة لمشاهدينا حول العالم، والآن أيضًا في الإمارات العربية المتحدة. بينما نعمل باستمرار على تطوير محتوى جديد لمشاهدينا، نسعى للوصول إلى جماهير جديدة لتوسيع انتشار بث الشبكة. ونشكر مجموعة اتصالات على هذه الخطوة الرائدة التي تعد تجسيداً لإتفاق السلام بين اسرائيل والإمارات العربية المتحدة".

يشار الى ان مجموعة "اتصالات" هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم في الأسواق الناشئة. وتقدم "اتصالات" مجموعة من خدمات المحتوى والتلفزة وeLife وSwitch TV، وتقدم eLife لعملائها مجموعة متنوعة من المحتويات المتميزة تضم أكثر من 500 قناة خطية مباشرة وستة قنوات خطية 4K وخدمات SVOD والمزيد. والخدمة متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم مزيجًا من المحتويات من بلدان مختلفة بلغات مختلفة الى جانب القنوات الرياضية وذلك حسب الطلب. 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني