Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حالة الطقس في الأردن حتى نهاية الأسبوع.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

حالة الطقس في الأردن حتى نهاية الأسبوع.. تفاصيل

طقس
نشر: 2021-01-05 08:12 آخر تحديث: 2021-01-05 08:45
ارشيفية
ارشيفية

بحسب آخر المُخرجات الجوية المُستلمة، تبقى الأجواء خلال الأسبوع الحالي مُستقرة ومتقلبة مابين الباردة نسبيًا والمائلة للدفء في بعض المناطق خاصة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وبحسب المُخرجات الجوية لا يُتوقع هطول أمطار خلال هذا الأسبوع وتبقى الأجواء على ماهي عليه بإذن الله.

استمرار الليالي الباردة مع تشكل الضباب خاصة في جنوب المملكة!

تبقى درجات الحرارة الليلية مُتباينة لكنها تكون أعلى مما كانت عليه في الليالي السابقة، مع استمرار الأجواء الباردة والرطبة، وفرصة مواتية لأن يتشكل الضباب في العديد من الليالي، لاسيما في اجزاء من الأودية والسهول والبادية الجنوبية.

استمرار هبوب الرياح الشرقية بشدة مُتفاوتة من يوم لآخر!

بحسب المخرجات العددية يُتوقع استمرار هبوب الرياح الجنوبية الشرقية طيلة أيام الأسبوع، لكنها تكون بشدة مُتفاوتة من يوم لآخر، حيث تتراوح شدتها مابين الخفيفة والمُعتدلة بوجهٍ عام، إلا أنها تنشط أحياناً فوق بعض المناطق، وتزيد من الاحساس بالبرودة.

المؤشرات البعيدة تشير إلى تحسن فرص هطول الأمطار بعد منتصف الشهر!

بحسب التوقعات الشهرية الصادرة عن طقس العرب يُتوقع أن يحدث تغيير جذري في المنظومة الجوية مع الاقتراب من مُنتصف الشهر بحيث يندفع الى المنطقة منخفض جوي يُعتقد بأنه سيُصنف من الدرجات المتقدمة و يجلب معه كميات وفيرة من الأمطار بمشيئة الله، كما و ستخفض درجات الحرارة بشكل كبير وملموس وتصبح الأجواء أبرد بكثير من بدايات الشهر.

أخبار ذات صلة

newsletter