الوحدات يبحث عن حسم لقب دوري المحترفين الثلاثاء

رياضة
نشر: 2021-01-04 14:53 آخر تحديث: 2021-01-04 14:54
تعبيرية
تعبيرية

ليلة القبض على اللقب السابع عشر، هذا ما يريده نادي الوحدات في مواجهته مع الجزيرة في قمة لقاءات الأسبوع العشرين من دوري المحترفين، فيما سيحاول الجزيرة الذي قدم نفسه بقوة هذا الموسم بأن يؤجل الحسم وأن يبقي على بصيص أمل بتحقيقه اللقب. 

المارد الأخضر بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع قدم موسما جيداً وأثبت بانه الأفضل محلياً بالنظر للأسماء التي تعاقد معها بداية الموسم،  حيث يحتاج لنقطة واحدة فقط من أجل التتويج رسمياً باللقب السابع عشر في تاريخه.


اقرأ أيضاً : الجزيرة يضطر لفسخ عقد السوري أحمد ديب قبل أيام من مواجهة الوحدات


على الجهة المقابلة، الجزيرة وعلى الرغم من صعوبة الظروف التي مر بها هذا الموسم الا أنه كان ندا قويا وما زال يتمسك بأمل اللحاق بالوحدات ولو كان هذا الأمر أشبه بالمعجزة. 

الصريح ومعان سيخوضان اللقاء قبل قمة الوحدات والجزيرة في مواجهة يسعى من خلالها كلا الفريقين الابتعاد عن نزيف النقاط، فالصريح الذي بدأ الموسم بشكل مثالي تراجع بشكل كبيير ليصبح الآن في المركز الثامن برصيد عشرين نقطة و احتمالية الهبوط ليست بعيدة إذا استمر بفقدان النفاط.

أما معان الذي يتساوى مع الصريح في النقاط فيملك هو الآخر نفس المخاوف حيث لا يريد الفريق أن يعود لدوري الدرجة الأولى بعد أن دون مشاركته الأولى هذا الموسم في دوري المحترفين.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني