مصري يتهم أهل زوجته بعمل سحر له ويتوعد حماته بالقتل

هنا وهناك
نشر: 2021-01-04 08:53 آخر تحديث: 2021-01-04 08:53
ارشيفية
ارشيفية

رفعت سيدة مصرية، دعوى طلاق في المحكمة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها بسبب خشيتها على نفسها من عنفه.

وفي تفاصيل الحادثة التي نشرها موقع اليوم السابع، أن الزوجة البالغة من العمر 30 عاما، أكدت أن زوجها بالرغم من مستواه التعليمي والوظيفي إلا أنه يتهم أهلها بعمل سحر له ويتوعد والدتها بالقتل.

وتضيف الزوجة: "زوجي دمر حياتي وتسبب فى فشل زواجنا بعد عامين من الزواج، وإنجابي طفلة منه، وذلك بعد أن وضعت والدته فى رأسه أن سبب تدهور حالته الصحية السحر، وأن عائلتي هي من فعلت ذلك".

وقالت: "زوجي وعائلته قاموا بتشويه سمعتي ووالدتي، وملاحقتي بإرسال صور خاصة لزملائي بالعمل، ما تسبب في تداول تلك المنشورات من قبل بعض الصفحات المشبوهة لابتزازي".


اقرأ أيضاً : جريمة مأساوية تهز مصر.. اغتصاب فتاة طب مصرية تعمل جليسة أطفال


وأضافت بدعواها أمام محكمة الأسرة: "تحملت الإساءة على يد حماتي، وحاولت الوقوف مع زوجي فى محنته بعد تدهور صحته بشكل مفاجئ وفشل الأطباء فى علاجه، حتى أحمي زواجي من الانهيار، وأربي طفلتي مع والدها، ولكني فشلت بسبب تدخل حماتي فى حياتي وإقامتها معانا بشكل مبالغ فيه".

وتابعت: "أقنعته والدته بطردي من حياته، وسرقتهم طفلتي وحرماني منها، بحجة إقدامي على عمل سحر له لإيذائه، وأصبح يهددني ولاحقني بدعوى طاعة ونشوز ليسقط حقوقي" .


اقرأ أيضاً : الحكم بالسجن المؤبد على سائق في مصر هتك عرض طفلة.. تفاصيل


وأكدت: "هجرني بعد تحملى حياة زوجية تعيسة بسبب عنفه ضدي ومواصلته ضربي، ومنذ أكثر من 5 شهور وهو يرفض كافة الحلول الودية لحل الخلافات بيننا، ومواصلته ظلمي والتشهير بي".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أوضح الضرر المبيح للتطليق، بحيث  يكون واقع من الزوج على زوجته ، ولا يشترط في هذا الضرر أن يكون متكررا من الزوج بل يكفي أن يقع الضرر من الزوج ولو مرة واحدة، حتى يكون من حق الزوجة طلب التطليق ، كما أن التطليق للضرر شرع في حالات الشقاق لسوء المعاشرة والهجر وما إلي ذلك من كل ما يكون للزوج دخل فيه.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني