سهى عرفات توضح حول تصريحها بشأن اغتيال "أبو عمار"

فلسطين
نشر: 2021-01-02 12:13 آخر تحديث: 2021-01-02 13:06
ارشيفية
ارشيفية

أكدت سهى عرفات، زوجة رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية السابق، ياسر عرفات، حول ما تناقلته وسائل إعلام بأنها برأت كيان الاحتلال من قتل زوجها، أن الأمر لا يزال بيد القضاء.

وقالت في منشور لسهى عرفات على صفحتها بانستغرام،: "اريد ان اوضح شيء مهم للصادقين من ابناء شعبنا. انا عملت مقابلة مع التلفزيون العبري في فيلم وثائقي عن ابو عمار وسيعرض بعد اسبوع، وكل ما تناقلته الصحافة هو خارج عن سياقه الأصلي".

 


اقرأ أيضاً : فتح تطالب سهى عرفات بالنأي عن السياسة احتراما لتاريخ أبو عمار


وتابعت قائلة: "وأنا أصر ان موضوع ابو عمار لسه عند القضاء ولا أستطيع ان اتهم أحد بقتله حتى الاحتلال لان ليس عندي اي دليل وايضا ليس عندي دليل ضد أحد لحد الان ولا اريد ان تلزق التهم في معارك سياسية كيديه فلسطينية داخليه من دون دليل قاطع.."

وأضافت: "تصريحاتي لم تتغير منذ ان استشهد ابو عمار انني من دون دليل قاطع لن اتهم احدا. هذا الذي قلته في المقابلة وسأقوله في المقابلات الاخرى. وقلت اتهمنا بالإرهاب زي مانديلا وغيره ولكن هذا الارهاب الذين تتحدثون عنه هو الذي اوصل صوتنا الى العالم اجمع. وبما ان الفيلم وثائقي قلت رأيي ان الانتفاضة غلط كانت لأننا خسرنا كتيرا وحربنا معهم كانت غير متساوية. لن اخاف ان اعطي رأيي حتى ان حرف فالحقيقة ستسطع دائما. سهى عرفات".

 

أخبار ذات صلة

newsletter