جديد مفجر ناشفيل.. صديقة تكشف سراً صادماً

عربي دولي
نشر: 2020-12-30 06:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
أنتوني كوين وارنر، عمره 63 سنة
أنتوني كوين وارنر، عمره 63 سنة

 

نقلت وسائل إعلام أمريكية عن صديق انتوني وورنر، الذي فجر منزله المتنقل وسط مدينة ناشفيل الأمريكية، قولها إنها حذرت السلطات الأميركية في أغسطس الماضي من أنه يقوم بتجميع قنبلة في سيارة السكن المتنقلة التي يمتلكها، لكن مكتب التحقيقات الإتحادي فشل في الحصول على إذن لتفتيش منزله والسيارة.


اقرأ أيضاً : السلطات الأمريكية تكشف هوية منفذ تفجير ناشفيل


وكان وارنر تخلى مؤخرًا عن سيارة كان يملكه، وأخبر شخصًا قريبًا منه أنه مصاب بالسرطان، على الرغم من أنه لم يتضح ما إذا كان مصابًا بالفعل أم لا، بحسب ما أفادت صحيفة نيويورك تايمز نقلاً عن المحققين في القضية.

إلى ذلك، أظهرت بعض سجلاته المالية أظهرت أنه اشترى مكونات قد تكون استخدمت في تصنيع القنبلة

يذكر أن وارنر البالغ من العمر 63 عاماً، عمل لفترة طويلة في مجال الإلكترونيات، بصفته متخصصًا في تكنولوجيا المعلومات للأعمال التجارية بمنطقة ناشفيل. وقال ستيف فريدريش، رئيس إحدى تلك الشركات، إن وارنر أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الشركة في 5 ديسمبر، معلناً تقاعده.

ولا تزال السلطات الأميركية المعنية تحقق في أكثر من 500 معلومة حول الانفجار الذي أدى أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص في قلب عاصمة موسيقى الريف في الولايات المتحدة يوم عيد الميلاد.

وشارك المئات من العناصر الاتحادية وضباط الشرطة المحلية في التحقيق، الذي وقع يوم الجمعة ودمر عدة سيارات وألحق أضرارا بأكثر من 40 شركة وخلف آثارا من الدمار على مساحة واسعة.

أخبار ذات صلة

newsletter