ثامر العدوان لرؤيا: إدارة الفيصلي ملتزمة بدفع مستحقات الكابتن راتب العوضات

رياضة
نشر: 2020-12-28 20:54 آخر تحديث: 2020-12-28 21:15
ارشيفية
ارشيفية

قال المدير الإداري للفريق الأول للنادي الفيصلي قامر العدوان، إن إدارة النادي تقف خلف الكابتن راتب العوضات، نفسيا ومعنويا وماديا، في محنته ومرضه بالسرطان، مشيرا إلى أن أعضاء إدارة النادي تتواجد معه في المستشفى.

وأكد العدوان خلال استضافته هاتفيا عبر برنامج نبض البلد على قناة رؤيا، أن إدارة النادي الفيصلي ملتزمة بدفع المستحقات المالية للكابتن راتب العوضات، وأن الفيصلي لن ولم يتخلى عن لاعبيه ومدربيه وأعضاء الهيئة الإدارية، وأن إدارة النادي تقف خلف العوضات وعائلته.


اقرأ أيضاً : الديوان الملكي يتكفل بعلاج الكابتن راتب العوضات


من جهته قال رئيس جمعية أصدقاء مرضى السرطان، الدكتور موسى رياشات، إن الكابتن راتب العوضات مصاب بأخطر أنواع السرطان، "سرطان البنكرياس" وأنه تمت مخاطبة مستشفى مايو كلينك، حول امكانية تعافي الكابتن راتب العوضات من المرض المصاب به.

وأوضح رياشات أنه من المنتظر إصدار تقرير طبي يشخص حالة الكابتن راتب العوضات، وإرساله للديوان الملكي الهاشمي ومستشفى مايو كلينك.

وأضاف أن العوضات مُصرٌّ لتلقي علاجه خارج البلاد، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى " مايو كلينك"، قالت إن هناك بوادر أمل لعلاجه من مرضه.

يذكر أن الديوان الملكي تكفل بعلاج الكابتن راتب العوضات خارج البلاد، عقب موجة تعاطف من الجماهير الاردنية معه، إثر إصابته بمرض السرطان، حيث تم إطلاق هاشتاج (عالجوا_ راتب_ العوضات) عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter