اللجان النيابية تنتخب رؤساءها ومقرريها .. أسماء

محليات
نشر: 2020-12-28 10:45 آخر تحديث: 2020-12-28 14:15
تحرير: صدام ملكاوي
ارشيفية
ارشيفية

انتخبت اللجان الدائمة في مجلس النواب، الإثنين، رؤساءها ومقرريه.


اقرأ أيضاً : توزيع C.V "السيرة الذاتية" تحت القبة أثناء انتخابات اللجان .. صور


وانتخبت اللجنة القانونية النائب الدكتور النائب الدكتور محمد الهلالات رئيساً، والنائب صالح الوخيان مقررا.

وفاز النائب الدكتور نمر العبادي برئاسة اللجنة المالية على حساب النائب الدكتور خير ابو صعيليك كما فاز بالتزكية النائب ضرار الحراسيس مقررا للجنة.

كما فاز برئاسة لجنة الاقتصاد والاستثمار النائب خالد ابو حسان على منافسه النائب خالد البستنجي فيما فاز بالانتخاب النائب جعفر ربابعة كمقرر للجنة.

وفاز برئاسة اللجنة الإدارية بالانتخاب النائب علي الطراونة بعد أن ترشح لها أربعة نواب وهم ضرار الداود وراشد الشوحة وخالد الشلول فيما فاز بالتزكية النائب الدكتور أحمد الخلايلة مقررا للجنة.

وفاز بالتزكية النائب ميرزا بولاد برئاسة لجنة الشؤون الخارجية وايمن مدانات مقررا.

كما فاز بالانتخاب النائب الدكتور بلال المومني برئاسة لجنة التعليم والشباب على حساب النواب الدكتور توفيق المراعية و الدكتور زهير السعيدين فيما فاز النائب عطا ابداح كمقرر على حساب النائبين روعة الغرابلي والدكتور محمد ابو صعيليك.

وفاز بالانتخاب برئاسة لجنة الزراعة والمياه والبادية النائب محمد العلاقمة على حساب النائب علي الغزاوي في حين فاز بالتزكية بموقع مقرر اللجنة النائب ناجح العدوان.

كما فاز بالانتخاب النائب الدكتور أحمد السراحنة برئاسة لجنة الصحة والبيئة على حساب النائب الدكتور فريد حداد وبعد انسحاب النائب الدكتور وائل رزوق فيما فاز بالتزكية النائب الدكتور تيسير كريشان كمقرر للجنة.

وفاز برئاسة لجنة الطاقة والثروة المعدنية بالقرعة النائب زيد العتوم بعد أن تساوى بالأصوات مع النائب علي الخلايلة في حين فاز بالانتخاب النائب عبد الله عواد بموقع المقرر على حساب النائب فراس العجارمة.

كما فاز بالتزكية النائب محمد الظهراوي برئاسة لجنة فلسطين والنائب حازم المجالي مقررا لها.

أخبار ذات صلة

newsletter