Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرار مرتقب من نقابة المهن التمثيلية بحق رانيا يوسف | رؤيا الإخباري

قرار مرتقب من نقابة المهن التمثيلية بحق رانيا يوسف

هنا وهناك
نشر: 2020-12-27 15:48 آخر تحديث: 2023-06-18 13:05
الفنانة المصرية رانيا يوسف
الفنانة المصرية رانيا يوسف

كشف د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن عقد اجتماع لمجلس إدارة النقابة الليلة، سيشهد استعراض التصريحات الأخيرة للفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف، للتأكد من صحتها، وبعدها سيصدر رد عاجل من النقابة دفاعا عن سمعة نجوم الفن ومخالفة قانون النقابة ولائحتها، وهي نفس التهمة التي تسبب في صدور قرار بإيقاف الفنان محمد رمضان وإحالته إلى التحقيق أمام لجنة سيادية.

أشرف زكي أكد أن تصريحات رانيا يوسف عن "مؤخرتها المتميزة" لو ثبتت صحتها، فسيتوجب على مجلس إدارة النقابة التدخل للدفاع عن كرامة المهنة وسمعتها، ولم يعلق في تصريحاته لبرنامج "حضرة المواطن" على البلاغ الرسمي المقدم من المحامي نبيه الوحش، والذي طالب بوقف رانيا يوسف عن ممارسة مهنة التمثيل بتهمة الترويج للفسق والفجور.


اقرأ أيضاً : رانيا يوسف: الحياة بسيطة.. ما مشكلة "الفستان الجديد"؟


ذكر أن رانيا تصدرت تريند تويتر بعد نشر برومو مقابلة تلفزيونية لها، قالت فيها أن اطلالاتها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي خطفت الأنظار بسبب "مؤخرتها المتميزة"، وقالت أيضا أن فستانها لم يكن وحده الجريء، ولكن كل فساتين نجمات حفل الختام.

 وعقب إذاعة البرومو تقدم المحامي نبيه الوحش، بالتضامن مع 65 محاميًا آخرين، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة رانيا يوسف، باعتبارها تحرض على الفسق والفجور.

 وأضاف الوحش، أنه يستهدف تجميع أكثر من 100 محام مصري، للتصدي للفنانة رانيا يوسف، لتعديها على الثوابت الدينية والقيم والعادات المصرية، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة، وملابسها التي تحرض على الفسق داخل المجتمع المصري.

وأوضح الوحش أنه لن يكتفي ببلاغ للنائب العام، بل سيتقدم بإنذار لنقابة المهن التمثيلة ضد الفنانة رانيا يوسف، مطالبًا بتعليق عضويتها، والتحقيق معها بسبب تصريحاتها الأخيرة، موضحًا أنه لن يهدأ إلا بحبس الفنانة رانيا يوسف، ومنعها من التمثيل خلال مسلسلات شهر رمضان الفترة المقبلة.

 وتضمن البلاغ المقدم إلى النائب العام، اتهام رانيا يوسف بتوصيلها الجنس الصريح إلى المنازل وتعمدها إثارة الجدل، ومخالفة قواعد الأخلاق والعادات والتقاليد وذلك سواء بالتغزل بمفاتنها أو الملابس العارية التي قدمها الوحش بالصور إلى النيابة العامة، وطالب البيان بسرعة استدعاء الفنانة رانيا يوسف التي دأبت على ارتكاب الأعمال الفاضحة وأعمال الفسق والفجور العلنية، كما دأبت على توصيل الجنس للمنازل للتحقيق معها وفقا للمستندات والصور التي قدمت مع البلاغ.

 كما وصف البلاغ مهرجانات السينما بأنها مهرجانات دعارة جسدية وجنسية وفكرية، وذكر أن هذه المهرجانات التي كان آخرها مهرجان الجونة السينمائي مهرجانات "العفونة" على حد وصفه.

 وتابع أن الفن المصري الأصيل بريء من رانيا يوسف ومن على شاكلتها، ولذلك لتعمدها التحريض على الفسق والفجور سواء بملابس عارية أو الحركات والإيحات الجنسية والتي تعتبر تحريضا على الفسق، وتمثل جرائم صريحة مثل جرائم الفعل العلني الفاضح التي ليست مخالفة لقانون العقوبات في المادة 278, 279 وإنما مخالفة لمصرنا الحبيبة.

 كما تابع البلاغ أنه في حالة رفضها الحضور فيتوجب سرعة إصدار قرار عاجل وعادل بضبطها وإحضارها والتحقيق معها في كل ما ذكر، ومواجهتها بما صرحت به في القناة العراقية خلال الأيام الماضية، لتمهيد تقديمها إلى محاكمة عاجلة لتكون عبرة وعظة لكل من تسول له نفسه بتوصيل الجنس الصريح إلى المنازل على حد وصفه

أخبار ذات صلة

newsletter