الإمارات.. حظر النشر بواقعة الإغتصاب الجماعية

هنا وهناك
نشر: 2020-12-27 11:24 آخر تحديث: 2020-12-27 11:24
تعبيرية
تعبيرية

أوعز النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة ، المستشار الدكتور حمد الشامسي، بحظر النشر في القضية المعروفة اعلاميا بواقعة الاغتصاب، ومنع تداولها عب مواقع التواصل الاجتماعي، حرصا على المصلحة العامة ومراعاة للمجني عليه وللحفاظ على مصلحته.

وصرح المستشار الشامسي بأن النيابة العامة أتمت تحقيقاتها بما أظهر جوانب الحقيقة في جريمة الاغتصاب التي أثارت اهتمام الرأي العام بعد نشر مقاطع فيديو تتعلق بها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم في ضوء أدلة القضية وجميع ظروفها وملابساتها.


اقرأ أيضاً : جريمة اغتصاب تهز الإمارات بعد نشر الجناه فعلتهم على مواقع التواصل الاجتماعي


وأشاد النائب العام بما بذلته النيابة العامة لإمارة رأس الخيمة من تعاون بتوجيهات من سعادة النائب العام للإمارة المستشار حسن سعيد محيمد، كما وجه الشكر لقيادة وضباط وأفراد شرطة إمارة رأس الخيمة، على ما بذلوه من جهود.

 ونوه بأن تعاون النيابة العامة والشرطة بإمارة رأس الخيمة مع النيابة العامة الاتحادية وشرطة أبوظبي في إنفاذ الإجراءات القانونية أسفر عن سرعة ضبط المتهمين، ومن ثم طمأنة الرأي العام، وجسد نموذجا حقيقيا للعدالة الناجزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتعاون المخلص بين أجهزة العدالة الجنائية وإنفاذ القانون بالدولة لتحقيق العدل وإقرار الأمن في ربوعها.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني