قراءة في الجولة 18 بدوري المحترفين لكرة القدم

رياضة
نشر: 2020-12-26 15:33 آخر تحديث: 2020-12-26 15:33
تحرير: عامر الفاعوري
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم

بداية الجولة 18 بدوري المحترفين لكرة القدم، كانت مع مواجهة معان و سحاب اللذان اكتفيا بالتعادل السلبي، ليبقى سحاب في المركز قبل ألأخير وفي رصيده خمس عشرة نقطة فيما وصل معان للنقطة العشرين في المركز العاشر. 

الوحدات بدوره واصل تألقه بفوز على الحسين اربد بهدفين نظيفين ليستمر في التربع على القمة برصيد أربع وأربعين نقطة و بفارق عشرين نقطة عن الحسين اربد الذي تراجع للمرتبة الخامسة . 


اقرأ أيضاً : السلط يسحق الجزيرة بخماسية نظيفة في دوري المحترفين


الرمثا حقق المطلوب وخرج بالنقاط الثلاث بعد فوزه على شباب الأردن بهدف نظيف ليبقى في المركز الثالث و يجمد رصيد شباب الأردن عند احدى وعشرين نقطة في المركز السابع .  

الفيصلي واصل نزيف النقاط ، فبعد أن تقدم في مناسبتين نجح شباب العقبة في التعديل لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق و يتراجع الفيصلي للمركز السادس برصيد ثلاث وعشرين نقطة متفوقا بسبع نقاط عن العقبة .  

السلط فاجىء الجميع و اكتسح الجزيرة بخماسية نظيفة ليرتقي الى المركز الرابع برصيد أربع وعشرين نقطة و يجمد رصيد الجزيرة عند خمس و ثلاثين نقطة في وصافة الترتيب .  

نهاية الجولة كانت كبدايتها ، التعادل السلبي كان سيد الموقف في مواجهة الصريح و الأهلي ، ليصبح في رصيد الأهلي عشرين نقطة في المرتبة الثامنة و ييقى الأهلي في المركز الأخير برصيد اثنتي عشرة نقطة .

أخبار ذات صلة

newsletter