Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كورونا يضرب إيناس الدغيدي بعد أن أصاب يسرا | رؤيا الإخباري

كورونا يضرب إيناس الدغيدي بعد أن أصاب يسرا

هنا وهناك
نشر: 2020-12-25 15:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ارشيفية
ارشيفية

التحقت المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، بقائمة الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مؤخراً وأبرزهم يسرا وكريم فهمي ومحمد شرنوبي ودانا حمدان وجمال العدل.

وأصيبت المخرجة المصرية الدغيدي، بفيروس كورونا المستجد، حيث كانت تعاني من الأعراض منذ أيام قليلة لتتأكد بعد نتيجة المسحة التي أجرتها وجاءت إيجابية.

وكانت النجمة المصرية، إلهام شاهين، قد أعلنت عن إصابة صديقتها المخرجة إيناس الدغيدي بفيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : إلهام شاهين تعلق على إصابة يسرا بكورونا


وكُرمت أيناس الدغيدى فى الدورة الـ36 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، لما قدمته على المستوى السينمائي من أعمال مهمة ومميزة برئاسة الناقد الأمير أباظة، كما ترأست لجنة تحكيم المسابقة الدولية للأفلام الطويلة للدورة التي انعقدت في الفترة من 7 إلى 12 تشرين الثاني الماضي.

وعبرت إيناس الدغيدي عن سعادتها الكبيرة بتكريم مهرجان الإسكندرية خلال الندوة التي أقيمت لها على هامش الفعاليات، وقالت إنها تعتبر المهرجان بيتها، وطلبت من الحضور أن تقدم مخرجا شابا يدعى نور الدين على أراد أن يقدم فيلما عن سينما إيناس الدغيدي، وقدمته للحاضرين وبعدها عرض الفيلم للجمهور، وأثناء مشاهدة ايناس الدغيدي للعمل بكت كثيرا وتأثرت بحفاوة الحضور بها.


اقرأ أيضاً : إصابة الفنانة المصرية يسرا بفيروس كورونا


وحكت عن بدايتها فى الإخراج، وقالت: "قدمت في معهد سينما لأنها رفضت في أكثر من مكان، ونصحتها إحدى الصديقات بأن تلتحق بمعهد السينما فوافقت، ونصحها المدرسون بأن تقدم بقسم إنتاج، وقبلوها بالفعل، وعرفت من هناك معنى كلمة فن".

وتابعت حكايتها وقالت: وجدت هناك عمالقة الفن المصري، ولم أكن أعرف ماذا أفعل، ونصحني المخرج صلاح أبو سيف أن أتجه إلى الإخراج لأننى متفوقة فى كل دروسه، ومن هناك انتلقت إلى هذا العالم وأصبحت مخرجة".

أخبار ذات صلة

newsletter