عربي يهتك عرض طفل في الكويت

هنا وهناك
نشر: 2020-12-25 09:46 آخر تحديث: 2020-12-25 09:47
تعبيرية
تعبيرية

ضبطت الأجهزة الأمنية في الكويت، وافدا من جنسية عربية، بتهمة هتك طفل عربي بعد أن استدرجه إلى منزله عبر إعلان "عصافير للبيع" بأسعار مخفضة.

وقالت صحيفة البيان الإماراتية إن رجال مباحث الفروانية أحالوا وافدا عربيا إلى النيابة العامة الكويتية بتهمة هتك عرض طفل عربي استدرجه إلى مقر سكنه واعتدى عليه، معيداً بذلك سيناريو جريمة وحش حولي الذي نفذ فيه حكم الإعدام قبل سنوات لارتكابه سلسلة من جرائم الاعتداء على أطفال في أماكن مختلفة.

وذكر المصدر أن الشرطة حققت في بلاغ ورد إليها، حيث أكد المجني عليه ان المتهم قام باستدراجه بالحيلة لدى عودته من منزل خالته في طريقه إلى منزل أسرته والاعتداء عليه عنوة داخل شقته. وفقاً لجريدة "الأنباء" الكويتية.


اقرأ أيضاً : جريمة تهز دبي .. خمسيني يهتك عرض تلميذة خلال درس خصوصي


وبعد ضبط المتهم، بحسب الصحيفة، تبين انه يعمل في شركة للمواد الغذائية واعترف المتهم بما نسب إليه، ولاستكمال الإجراءات الجنائية تمت إحالة المجني عليه إلى الأدلة الجنائية لتوثيق الاعتداء الذي لحق به على خلفية قضية هتك عرض.

ويشار إلى أن القضية بدأت بورود بلاغ بحالة خطف وعلى الفور، انتقلت دورية وتبين ان المبلغ وافد عربي، حيث ذكر ان ابن أخته الطفل تعرض للخطف والاعتداء.

وأضاف المصدر: تم الاستماع إلى المجني عليه، حيث قال إن المتهم أوقفه وأبلغه بأن لديه عصافير للبيع بأسعار مخفضة وأنها موجودة داخل سكنه، وبعد أن تم استدراجه جرى الاعتداء عليه.

وتابع المصدر: قام المجني عليه بإرشاد رجال الأمن عن السكن الذي وقعت فيه الجريمة وهو محل سكن المتهم ليتم ضبطه.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني