عمرو دياب يوجه رسالة لجمهوره

هنا وهناك
نشر: 2020-12-24 16:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
ارشيفية
ارشيفية

من المنتظر أن يطرح الفنان المصري عمرو دياب ألبومه الجديد الذي حمل اسم " يا أنا يا لاء" ، ووجه عمرو دياب رسالة إلى جمهوره عبر كل حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لدعوتهم للاستماع إلى الألبوم قائلا: انتظروا ألبومى الجديد "يا أنا يا لاء"، يوم غد الجمعة الموافق 25 ديسمبر الساعة الـ 8 مساء.

وكشف النجم عمرو دياب عن موعد طرح النسخة الرقمية المشفرة من ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء"، مؤكدا أن الألبوم يمكن الاستماع إلى أغنياته كاملة عبر الخدمة المدفوعة بإحدى شركات الهواتف المحمولة في مصر غدا الجمعة 52 ديسمبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وحسب مصادر مقربة من عمرو دياب، يضم الألبوم الجديد 14 أغنية كاملة، تم طرح برومو الأغنية الأولى التي تحمل اسم الألبوم أولا، ثم طرح أغنية "محسود" ويضم الألبوم أيضا أغنيات "الجو جميل"، "قدامنا طول الليل مواويل"، "أهه أهه"، "وأنا معاك".


اقرأ أيضاً : عمرو دياب يفاجئ جمهوره ويعود للدراما بعمل فني ضخم مع نتفليكس


وتعاون دياب مع عدد من الشعراء والملحنين منهم تامر حسين، وبهاء الدين محمد، وتركي آل الشيخ، ومحمد القاياتي، وخالد تاج الدين، وأيمن بهجت قمر، وخالد عز، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، والموزعين عادل حقي وحسن الشافعي.

يذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب هو "سهران" تضمن 14 أغنية منها "انتي زي ما انتي، حلوة البدايات، ويا روقانك، وهيعيش يفتكرني، وعم الطبيب"، وتعاون عمرو دياب فى الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر وأحمد المالكي وتركي آل الشيخ، ومن الملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيي وشريف بدر وعزيز الشافعي

أخبار ذات صلة

newsletter