جريمة مروعة تهز مصر .. جدة تسهل على زوجها اغتصاب حفيدتها الطفلة

هنا وهناك
نشر: 2020-12-23 09:02 آخر تحديث: 2020-12-23 09:02
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

وجهت النيابة العامة في مصر إلى شخص موقوف، تهمة الاغتصاب بالاعتداء الجنسي المتكرر على طفلة 13 سنة معاقة ذهنيا، بموافقة جدتها من الأم.


اقرأ أيضاً : القضاء المصري يحكم بالإعدام شنقاً لمغتصب سيدة أمام زوجها


كما وجهت النيابة العامة، للجدة تهمة مساعدة زوجها في اغتصاب حفيدتها بمقابل استمرار علاقتهما الزوجية.

"جدتها عارفة بتفاصيل الاعتداء الجنسي على حفيدتها الطفلة، وكانت تلتزم الصمت خوفًا من ترك المنزل والانفصال عنها، فهي سيدة عجوز وأنا شاب، وعندما ظهرت علامات الحمل على الطفلة تركت المنزل وهربت".. تلك كانت أعترافات مغتصب طفلة حلوان المعاقة أمام النيابة العامة ظهر الثلاثاء، والتي قررت بحبسه مع الجدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وذكرت تحريات المباحث ان الجدة من الأب اكتشفت واقعة الاغتصاب عندما لاحظت انتفاخ بطن حفيدتها بالحمل، فتقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة حلوان اتهمت جدتها من الام بتقديم حفيدتها لزوجها لاغتصابها حتى تكسب وده وتجعله يتراجع عن طلاقها.

كشفت ان الجدة 62 سنة تجردت من مشاعر والأمومة، وقدمت حفيدتها المعاقة ذهنيا لزوجها 36 سنة محاولة إغرائه بكافة السبل ليكمل زواجه منها ولكسب رضاه، ليعاشرها معاشرة الأزواج.

وقالت التحريات إن زوج الجدة اغتصب الطفلة لمدة 6 شهور كاملة وحملت منه دون أن تفهم الحقيقة، وأنه بعد بكاء مستمر من الألم بسبب ما في بطنها قررت الجدة من ابيها الذهاب بها إلى المستشفي لعلاجها فاكتشفت، بعد إجراء التحليل أنها حامل في شهرين.

والقت الاجهزة الامنية على الجدة، ووضعت كمبين أمني وتمكنت من ضبط الزوج قبل هروبه خارج القاهرة الكبري.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني