Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير المياه يزور منزل والد شهيد قلعة الكرك سائد المعايطة - صور | رؤيا الإخباري

وزير المياه يزور منزل والد شهيد قلعة الكرك سائد المعايطة - صور

الأردن
نشر: 2020-12-19 13:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: محمد الكفاوين
وزير المياه يزور منزل والد شهيد قلعة الكرك سائد المعايطة
وزير المياه يزور منزل والد شهيد قلعة الكرك سائد المعايطة

تزامناً مع الذكرى الرابعة لأحداث قلعة الكرك، زار وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان، السبت، منزل والد شهيد قلعة الكرك العقيد الركن سائد المعايطة بمحافظة الكرك والتقى بوالد الشهيد.

وقال سعيدان خلال الزيارة: "نترحم على الشهيد ونستذكر سيرته العطرة مناقبه ومواقفه الوطنية البطولية المشهودة في الدفاع عن الوطن، حيث قدم روحه فداء للوطن، وقدم الشهيد سائد أعظم معاني الولاء والانتماء، فلا كلام أصدق من التضحية ليظل الأردن واحة الأمن و الإستقرار".


اقرأ أيضاً : والد الشهيد سائد المعايطة يوجه رسالة للأردنيين بالذكرى الرابعة للأحداث الإرهابية بقلعة الكرك - فيديو


من جانبه اعرب والد الشهيد الشيخ محمود المعايطة عن اعتزازه بتضحيات أجهزتنا الأمنية، وما قدومه فداء للوطن، مشيرا الى أن الأردن في محيط ملتهب وليس بمنأى عن الارهاب.

وأضاف المعايطة أن الأردن قدمت على مدار السنوات حروباً ضد الفكر الارهابي و قدمت الشهيد تلو الشهيد، لينعم وطننا بالأمن والأمان، مشيدا بالجهود الملكية وجهود الاجهزة الأمنية في التصدي للارهاب و مكافحته بكافة أشكالهُ.

وأضاف المعايطة أن الشهيد و الحاصل على درجة الماجستير في مكافحة الفكر الأرهابي ،يعي و يعلم جيدا مدى خطورة الفكر و امتداده و تأثيره على مجتمعنا و أن الاردن يعطي رسالة لكل العالم أنه يضرب بيد من حديد الى كل من تسول له نفسه العبث في أمننا و نسيجنا الداخلي و أن ألاردن أقوى من كل المحن و الملمات بحكمة قيادته و شعبه و قواته الأمنية.

ورافق الوزير خلال الزيارة الامناء العامين لسلطة المياه وسلطة وادي الاردن ومدير ادارة الازمات والسيطرة والناطق الاعلامي وعدد من مسؤولي المياه.

أخبار ذات صلة

newsletter