بعد نفي شائعة وفاته.. اسم الفنان الأردني موسى حجازين يتصدر تويتر في الأردن

محليات
نشر: 2020-12-16 23:30 آخر تحديث: 2020-12-16 23:33
الفنان الأردني موسى حجازين
الفنان الأردني موسى حجازين

تصدر أسم الفنان الأردني موسى حجازين ترند الأردن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أنباء كاذبة عن وفاة الفنان.

ونفى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، الأخبار المتداولة عن وفاة الفنان موسى حجازين، قائلا إن الفنان حجازين بصحة وعافية وسلامة.

وكانت قد انتشرت شائعات مساء الأربعاء عن وفاة الفنان موسى حجازين الا ان الخبر قد نُفي من قبل عائلته ونقيب الفنانين الأردنيين.

وتفاعل الأردنيون مع وسم موسى حجازين على تويتر، اذ قال أحدهم مادحا الفنان حجازين: "فنانا الكبير انت رمز من رموز الاردن انت علم من إعلامنا انت مثل وسط البلد بتحكي عن تاريخ وحاضر أردنا العظيم انت مثل اعمده جرش بتحكي عن حكايات وأسرار البلد انت مثل البترا بتلمع صوره الاردن للعالم انت مثل العقبه منفس للمواطن الأردني من هموموا وتخليه يضحك رغم كل شي".

فيما كتبت إحدى الناشطات: " #موسى_حجازين لم يمت، ما زال صوتاً صارخاً بالحق، وقلباً نابضاً بالعروبة وحب الوطن.. دمتَ سالماً".

واستهجن بعض المغرديين نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة دون التحقق منها، حيث يقول أحد المغردون: " كيف انتشرت إشاعة وفاة موسى حجازين خلال ربع ساعة؟ و بناءً عليه بتقدر تُحكم على وضعنا: وفاة مواطن إسمه موسى حجازي > مشاركة عدد من البروفايلات لخبر الوفاة > صفحة اربد ( نص مليون مشترك ) > أغلب صفحات الأردن > بعض مواقع الكوبي بيست الإخبارية > تويتر".

 

أخبار ذات صلة

newsletter