الفاخوري: وردتنا تجاوزات بتسعيرة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة

محليات
نشر: 2020-12-16 18:34 آخر تحديث: 2020-12-16 18:34
ارشيفية
ارشيفية

قالت عضو لجنة شكاوى تسعيرة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة في وزارة الصحة مها الفاخوري، إنه وبدراسة بعض الفواتير وجدت اللجنة ان هناك تجاوزات للتسعيرة التي أقرتها الوزارة.

وأكدت الفاخوري في حديث لها عبر شاشة التلفزيون الأردني، أن اللجنة ستقيم الفواتير بناء على تسعيرة وزارة الصحة التي أقرتها، مشيرة إلى أن قيمة بعض الفواتير التي وردت لهم تصل إلى 22 ألف دينار.

ولفتت الفاخوري، إلى أن هناك بعض المواطنين ممن تقدموا بشكاوى للجنة لم يتمكنوا من الحصول على فواتير كونهم لم يدفعوا كامل المبلغ المطلوب للمستشفى، مبينة انه طلب الفواتير من المستشفيات سيتم عن طريق اللجنة لتقوم بدراستها.

وشددت الفاخوري على أن قرارات اللجنة التي ستتخذها بعد دراسة الفواتير، يجب أن تؤخذ بأثر رجعي، لكي يعود الحق لأصحابه، مؤكدة أن التسعيرة التي أقرتها وزارة الصحة جاءت عبر اتفاقية مع جمعية المستشفيات الخاصة.

وقالت نأمل أن تتعاون الجمعية بهذا الخصوص، مضيفة أن "زعزعة ثقة المواطن بالمستشفيات الخاصة ليس من مصلحتهم". وأكدت فاخوري خلال مداخلتها، على أنه جرى تحويل مرضى من قبل وزارة الصحة إلى أحد المستشفيات الخاصة لعدم توفر أسرة في مستشفى البشير، وذلك من خلال أحد الشكاوى التي وردت للجنة، مبينة ان التسعيرة لا تشمل فقط المرضى المحولين من الوزارة بل لكافة مرضى كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني