قمم نارية تشهدها الملاعب الأوروبية الليلة

رياضة
نشر: 2020-12-16 13:50 آخر تحديث: 2020-12-16 13:50
أرشيفية
أرشيفية

قمم عديدة وبارزة ينتظرها عشاق المستديرة الليلة في الدوريات الأوروبية لعل أبرزها تلك المواجهة النارية التي ستجمع ليفربول بتوتينهام على ملعب آنفيلد. 

ليفربول يدخل اللقاء وهو يعي تماما أنه لقاء الصدارة ولا مجال للأخطاء في مثل هذه المواجهات، الريدز الذي قدم مستويات مميزة في البريمير ليغ الموسم الماضي، تعرض للعديد من العثرات هذا الموسم الا أنه ومع مرور اثنتي عشرة جولة عاد لينافس على الصدارة. 


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يتخطى حاجز أتلتيك بيلباو ويمضي بخطوات واثقة


وعلى الجهة المقابلة يعيش توتنهام هوتسبير فترات جيدة تحت قيادة السبيشال ون مورينهو فهو في الصدارة بفارق الأهداف عن ليفربول و يقدم مستويات مميزة. 

في إيطاليا و على أرضية ملعب جوزيبي ميازا يستضيف انتر ميلان نظيره نابولي في قمة طاحنة في الكالتشيو. 

انتر ميلان بقيادة مدربه انطونيو كونتي سيخوض هذا اللقاء تحت ضغط شديد حيث بدا الفريق غير متزن بعد خروجه من دوري الأبطال لذلك سيكون الهدف هو الانتصار من أجل حصد النقاط الثلاث و استعادة عافيته فيما سيدخل على الجانب الآخر نابولي اللقاء متحفزا لخصمه من أجل تجنب الوقوع في الأخطاء التي تسببت في الخسارة الأخيرة للفريق أمام ميلان بثلاثة أهداف لهدف.

ملعب كامب نو سيكون مسرحا لأحداث مواجهة برشلونة و ريال سوسيداد في لقاء يعني الكثير لكلا الفريقين، فبالإضافة إلى الصعوبات التي دائما ما يواجهها برشلونة حينما يلاقي سوسيداد فإن هذه المرة الفريق الكتالوني سيواجه متصدر الليغا و الفوز سيكون مهما للغاية اذا ما أراد كومان العودة للمنافسة فيما سيسعى سوسيداد لإحراج برشلونة و تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على الصدارة.

أخبار ذات صلة

newsletter