Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة: الحكومة حريصة على خلق حالة من التكامل والتعاون مع مجلس النواب | رؤيا الإخباري

الخصاونة: الحكومة حريصة على خلق حالة من التكامل والتعاون مع مجلس النواب

الأردن
نشر: 2020-12-14 19:19 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إن الحكومة حريصة على خلق حالة من التكامل والتعاون مع مجلس النواب، فالجميع في مركب واحد والهدف والمصلحة واحدة انفاذا للتوجيهات والرؤى الملكية السامية وما ورد في خطاب العرش السامي بالتعاون بين سلطات الدولة التي تصب في خدمة التطلعات التي تخدم الوطن والمواطن بافضل وجه.


اقرأ أيضاً : العودات يستقبل الخصاونة في مجلس النواب


وأضاف الخصاونة خلال استقبال رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات له الاثنين في دار مجلس النواب، اننا امام مفاصل وتحديات قادرون على مواجهتها بكل اوجه التعاون مع مجلس النواب وسلطات الدولة اذ اثبت الاردن على الدوام انه دولة مؤسسات قادرة على المضي قدما في خططها وبرامجها وان هذه التحديات بقدر صعوبتها يمكن ان نتعامل معها ونتجاوزها الى خلق فرص في مختلف المجالات . 

وأكد الخصاونة التزام الحكومة بكل اوجه التعاون مع مجلس النواب في اطار دوره الهام في المجالين الرقابي والتشريعي وبما يخدم مسيرة البناء والتطوير التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في المجالات كافة.

من جهته قال العودات إن مجلس النواب يمد أذرعه للتعاون مع السلطات بشكل يحقق الصالح الوطني، امتثالاً للتوجيهات الملكية السامية، التي أكدت أن سبيلنا في تخطي المرحلة الصعبة والاستثنائية يكون بتعاون يراعي في هذا الظرف صحة وسلامة المواطنين والاستمرار في حماية الاقتصاد الوطني.

وأكد العودات أن الأردن قادر بإذن الله على تجاوز الصعاب، بحكمة ورؤى سيد البلاد، وقد أثبت الأردن على مر السنين مقدرته على الخروج أقوى عند الأزمات.

أخبار ذات صلة

newsletter