Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاتحاد الآسيوي يحدد مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال | رؤيا الإخباري

الاتحاد الآسيوي يحدد مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال

رياضة
نشر: 2020-12-11 18:43 آخر تحديث: 2023-06-18 13:04
ارشيفية
ارشيفية
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مواعيد المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة والمؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

وبحسب الكتاب الصادر عن الإتحاد الآسيوي الذي تسلم الاتحاد الأردني نسخة منه الجمعة وفق الموقع الرسمي للاتحاد في بيان صحفي، تستكمل التصفيات في 25 آذار القادم، بإقامة الجولة السابعة من التصفيات والتي يخضع خلالها المنتخب الوطني للراحة، على أن يخوض مواجهة المنتخب الكويتي في 30 من الشهر ذاته في الكويت ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية.

وتقام الجولة التاسعة في السابع من حزيران، حيث يلتقي المنتخب الوطني نظيره نيبال في المباراة التي تجري في نيبال ، قبل أن يغادر منتخبنا إلى أستراليا لمواجهة منتخبها يوم 15 من الشهر ذاته، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات.


اقرأ أيضاً : "سان جرمان-باشاك شهير" عنصرية دائمة في أوروبا الشرقية


وكان من المقرر، أن ينهي النشامى المرحلة الثانية من التصفيات في حزيران الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون ذلك، ما فرض تأجيل المباريات لمدة عام.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً الصين تايبيه دون أي نقطة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter