عباس يقبل استقالة عشراوي

فلسطين
نشر: 2020-12-10 12:31 آخر تحديث: 2020-12-10 12:31
الرئيس الفلسطيني محمود عباس
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، استقالة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، وذلك بناء على طلبها، حيث قدمت استقالتها المكتوبة قبل عدة أيام.

وكانت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، حنان عشراوي، قد أصدرت الأربعاء، بياناً، توضح فيه حيثيات تقديم استقالتها من منصبها للرئيس محمود عباس.


اقرأ أيضاً : عشراوي تؤكد استقالتها وتدعو لإصلاح منظمة التحرير الفلسطينية


وقالت: "بداية أود أن أقدم عظيم امتناني ومودتي لجميع من عبر عن اهتمامه وتضامنه بشأن قضية استقالتي وما أثير حولها.  واسمحوا لي توضيح التالي: لقد قدمت استقالتي من اللجنة التنفيذية بتاريخ 24/11/2020 حين التقيت بسيادة الرئيس محمود عباس " ابو مازن" حيث جرى بيننا حديث صريح وودي قدمت خلاله استقالتي شفهيا وأعقبتها باستقالة مكتوبة بتاريخ 26/11/2020 بعد أن تم التأكيد والتوافق على أن تدخل حيز التنفيذ نهاية العام الجاري وذلك لإتاحة الفرصة للقيام بالخطوات الرسمية المطلوبة بالتنسيق الكامل مع الرئيس".

وأضافت، "لقد تعهدت في هذا اللقاء بأن لا أقوم بالإعلان عن الاستقالة أو مناقشتها إلى حين انتهاء الإجراءات بالتوافق، ولكن وللأسف الشديد تم تسريب خبر الاستقالة بشكل غير مهني تضمن مغالطات وافتراءات من قبل  مصادر قيل أنها "رفيعة المستوى"، مما خلق جواً من الشك والبلبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter