رونالدو بعد هزيمة برشلونة: "علاقتي بميسي دوما طيبة"

رياضة
نشر: 2020-12-09 12:15 آخر تحديث: 2020-12-09 12:15
ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الارجنتيني ليونيل ميسي لم يكن يوما غريما له، وذلك بعد تسجيله ثنائية ساهمت في تصدر فريقه يوفنتوس الايطالي على حساب برشلونة الاسباني الثلاثاء في ختام دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.


اقرأ أيضاً : توقف مباراة باريس سان جرمان وباشاك شهير بسبب عبارات عنصرية من الحكم الرابع


قال رونالدو بعد المباراة التي فاز فيها يوفنتوس 3-صفر على أرض برشلونة، وهي نتيجة تخوّله تصدر المجموعة بفارق المواجهتين المباشرتين بعد خسارة "السيدة العجوز" ذهابا بهدفين "كانت لدي علاقة ودية معه دوما، تشاركنا الجوائز لمدة 12 او 13 عاما. لم اعتبره غريما، بل تصرفت معه دوما بشكل جيد".

وسيطر اللاعبان بشكل خارق على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم في السنوات الماضية، بحيث احرزها ميسي 6 مرات ورونالدو 5 مرات.

تابع اللاعب البالغ 35 عاما والذي تواجه عدة مرات مع ميسي عندما كان البرتغالي في صفوف ريال مدريد الاسباني، "نعرف انه في كرة القدم نحب اختلاق غريم من أجل العرض. لكن بالنسبة لي، لا يختلف الامر. برشلونة يمر في فترة صعبة، لكن يبقى برشلونة".

وسجل رونالدو هدفيه من ركلتي جزاء واضاف الأمريكي الشاب وستون ماكيني الثالث من كرة اكروباتية جميلة من داخل المنطقة.

أضاف رونالدو "نحن سعداء. كنا نعرف ان المهمة شبه مستحيلة، كانت معقدة لكننا لعبنا جيدا. كان المفتاح في بدء المباراة بشكل جيد، ومن هذه النقطة رأينا ان الامور ممكنة".

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني