خبير من الاحتلال: كائنات فضائية وصلت للأرض سرا ووقعت اتفاقية مع أمريكا

هنا وهناك
نشر: 2020-12-08 16:02 آخر تحديث: 2020-12-08 16:02
تعبيرية
تعبيرية

أعرب بروفيسور وجنرال متقاعد من كيان الاحتلال والذي يعرف بأبي برنامج بلاده الفضائي عن قناعته بأن كائنات فضائية قد وصلت سرا إلى كوكب الأرض، ووقعت اتفاقية مع الولايات المتحدة الأمريكية.


اقرأ أيضاً : هل هناك كائنات فضائية حقا؟ .. فيديو


الجنرال المتقاعد خائيم إيشيد ادعى الذي كان يترأس خلال فترة بين عامي 1981 و2011 إدارة الفضاء في وزارة دفاع الاحتلال، في مقابلة نشرتها صحيفة "يديعوت أحرونوت" التابعة للاحتلال، أن تلك الكائنات الفضائية طلبت عدم الكشف عن وصولها إلى الأرض، مضيفا: "كان (الرئيس الأمريكي دونالد ترمب) على وشك كشف الستار عن وجودهم هنا لكن الكائنات من فدرالية المجرة قالت: انتظر واسمح للناس بالهدوء أولا. لا يريدون نشوب حالة من الهستيريا الجماعية، بل يريدون أن ندرك ونقبل بذلك أولا".

وتابع البروفيسور أن الكائنات الفضائية لا تنوي الكشف عن تواجدها في الأرض ما لم تتوصل البشرية إلى فهم ماهية الفضاء والمركبات الفضائية، مضيفا أن الكائنات وقعت اتفاقية مع الحكومة الأمريكية تتيح لها إجراء اختبارات في الأرض.

وقال إيشيد إن هذه الكائنات تدرس الفضاء الكوني وتسعى إلى كسب دعم البشر في هذا المجال، وزعم أن هناك قاعدة تحت سطح المريخ يعمل فيه ممثلون عن الكائنات ورواد فضاء أمريكيون.

وأكد البروفيسور، وهو حائز درجات وجوائز علمية مختلفة في بلاده وخارجها، أنه، لو قال مثل هذه الأمور قبل خمس سنوات لنقل إلى المستشفى فورا، مشيرا إلى أن الأوساط الأكاديمية لم تكن تقبل حتى الآونة الأخيرة روايته لكن الآن "بدؤوا يفكرون بطريقة مختلفة".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني