وكيل أعمال هالاند يلمح لإمكانية انتقال الأخير إلى ريال مدريد

رياضة
نشر: 2020-12-08 15:05 آخر تحديث: 2020-12-08 15:05
إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند
إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند

علق مينيو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند على ارتباط موكله بالانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل القريب، مشيراً إلى أن اللاعب يشعر بالسعادة في ملعب سيجنال إيدونا بارك في الوقت الراهن، لكنه فتح الباب أمام هذه الخطوة في المستقبل.


اقرأ أيضاً : الشغف يعود مجدداً بمواجهة ميسي ورونالدو


ويعد إيرلينج هالاند من أبرز المواهب الصاعدة في سماء الكرة الأوروبية، ويقال أن هناك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل مقابل 60 مليون يورو في صيف 2022، لكن مينيو رايولا رفض تأكيد أو نفي هذا الشيء.

وأوضح رايولا أن هالاند سعيد في بوروسيا دورتموند الآن، لكن في الوقت ذاته ألمح إلى إمكانية انتقاله لريال مدريد لرغبة اللاعب بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال وكيل أعمال اللاعبين الشهير في مقابلة مع صحيفة توتو سبورت نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "لا يمكنني الحديث عن بند الخروج، الشائعات تقول أن ريال مدريد يحبه، إنه ليس شيئاً جديداً بالنسبة لي، لكن هالاند سعيد جداً في بوروسيا دورتموند".

وتابع: "يريد هالاند الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، عندما يقرر تغيير النادي، سيكون ذلك بسبب الطموح وليس المال".

وأنهى رايولا حديثه: "هالاند يسبب الرعب للمدافعين، اتصل بي بعد استبداله بالدقيقة 85، لقد سجل 4 أهداف وأراد تسجيل هدف آخر، كان غاضباً من استبداله، يريد أن يكون الأفضل حتى لو لعب الشطرنج".

أخبار ذات صلة

newsletter