العايد: الحكومة تسعى جاهدة لتحسين معيشة الأردنيين

الأردن
نشر: 2020-12-08 12:26 آخر تحديث: 2020-12-08 17:24
ارشيفية
ارشيفية

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد أن الحكومة تسعى جاهدة لإنفاذ التوجيهات الملكيّة السامية بتحسين معيشة المواطنين، ودعم القطاعات والأفراد الأكثر تضرّراً بفعل جائحة كورونا من خلال حزمة الإجراءات التي أطلقتها بقيمة 320 مليون دينار.

وقال العايد، تصريحات صحفية الثلاثاء إن الحكومة تدرك حجم التحديات التي يمر بها المواطنين بفعل جائحة كورونا، وأنها تعمل جاهدة لتخفيفها


اقرأ أيضاً : تصريح مهم من الحكومة حول ساعات الحظر الليلي


وأضاف أن الأردنيين لا تحبطهم التحديات ولا الأزمات ودائما نخرج أقوى، وأن الأردن اعتاد الخروج من الأزمات بشكل أقوى، وتحويل التحديات التي تواجهه إلى فرص ينطلق منها نحو الأفضل. 

وأشار إلى أن الحكومة تتطلع إلى أن يصبح لقاح كورونا متاح، وان الحكومة على تواصل مع الشركات العالمية حول اللقاح، وتبذل قصارى جهدها للحصول عليه.

وجدد التأكيد على أن اللقاح الوحيد والمتوفر لغاية الآن هو الكمامة، والالتزام بسبل الوقاية الأخرى المتمثلة بالمحافظة على التباعد الجسدي واستخدام المعقمات.

وأكد العايد استمرار الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الحكومة، ومن ضمنها الحظر الشامل يوم الجمعة حتى نهاية العام الحالي، مشيراً إلى أن هذه القرارات مبنية على أسس علمية ومدروسة، مشددا على أنه من الصعب على الحكومة عمل إغلاقات.

 ولفت أن الحكومة ستعيد تقييم الإجراءات التي اتخذتها، وسنقوم بالإعلان عن أي إجراءات جديدة في حال اتخاذها قبل 31 كانون الأول الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter